.

تجربة الواقع الافتراضي في لعبة Cyberpunk 2077 تجعلك تنسى أنك تلعب!

إعلانات

تحدثت أحدث مودات لعبة سايبرناك وأدناه هو الفيديو

لدينا خبر سعيد لكل محبي الألعاب في الوطن العربي، حيث وصلت المودات في لعبة Cyberpunk 2077 إلى مستوى جديد تمامًا، فلقد قام أحد المطورين بإضافة تقنية الإنعكاسات الرائعة والإضاءة الرائعة بشكل لا يصدق في أي مود.

لعبة Cyberpunk 2077 قد أتت بطبيعتها الخلابة وأجوائها الرائعة بالإضافة إلى استخدام تقنيات مثل DLSS 3 و ReSTIR G، كما يساعد العناصر البصرية في اللعبة مثل أضواء النيون الوردية والزرقاء والحياة الليلية ومنظور الشخص الأول جميعها على تمكين المودرز من إطلاق إبداعهم في تعديل اللعبة.

الفيديو التالي يُظهر كيف استخدم المطور بطاقة رسومات RTX 4090 للحاسوب الشخصي لتشغيل هذا المود ولكم أن تتخيلوا ما يتطلبه الأمر من إعدادات لتشغيله بهذه الواقعية.

الترقية المستمرة ومشاريع المستقبل

منذ إطلاق توسعة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077 في شهر سبتمبر الماضي، وصلت مبيعات تلك التوسعة إلى أكثر من 5 ملايين نسخة. وعلى الرغم من ذلك، لا يزال فريق CD Projekt Red يدعم اللعبة بتحديثات كبيرة وسيتم الإعلان عن تحديث جديد قريبًا.

أما بالنسبة للمشاريع المستقبلية، فقد نقل أغلب مطوري اللعبة إلى العمل على مشاريع قادمة مثل Project Orion و Polaris، بينما لا يزال هناك تفسيرات أخرى تشير إلى أن المشروع القادم من The Witcher سيكون على الطاولة. وما زلنا بانتظار المزيد من المعلومات حول تلك المشروعات.

 



يعتبر مود الواقعية Realism Mod للعبة Cyberpunk 2077 واحدًا من أبرز المودات التي تحول هذه اللعبة الشهيرة إلى تجربة واقعية لا مثيل لها. يعد هذا المود مثاليًا لجميع اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة لعب جديدة وممتعة في هذا العالم المستقبلي.

تأتي هذه المودات مع عناصر واقعية مدهشة تجعل اللاعب يشعر بأنه يعيش فعليًا داخل عالم Cyberpunk 2077. فهي تضيف تفاصيل دقيقة مثل الجوع والعطش والنوم والتعب والجوع وحتى الإصابات. كما أنها تضيف عناصر واقعية أخرى تؤثر على تفاعل اللاعب مع البيئة والشخصيات.

مع هذا المود، ستنسى بأنك في الأصل تلعب لعبة فيديو. ستكون التحديات أكثر واقعية ومتحمسة مما ستزيد من إثارة وتشويق اللعبة. ستدفع لك اللعبة بعيداً عن الواقعية والمغامرة إلى عوالم لم تكن تعرف أنها موجودة إلا في أحلامك.

واحدة من أفضل ميزات هذا المود هي تأثيره على نظام القتال في اللعبة. ستصبح الاشتباكات أكثر صعوبة وتحتاج إلى استراتيجية أكثر دقة. ستشعر بالخوف والقلق والإثارة في كل مواجهة، مما يجعل تجربتك أكثر واقعية وملحمية.

إعلانات

باختصار، إذا كنت تبحث عن تجربة مختلفة تمامًا في لعبة Cyberpunk 2077، فإن تحميل مود الواقعية Realism Mod سيكون قرارًا رائعًا بالتأكيد. ستعيد هذه المودات الحماس والمتعة إلى اللعبة وستضيف لمسة واقعية لا مثيل لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى