.

تجربة لعبة Spider-Man 2 المجانية متاحة الآن لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس

Spider-Man 2 تحت تصرفك الآن

قبل ثلاثة أشهر، أعلنت شركة بلايستيشن عن إتاحة لعبة Spider-Man 2 المذهلة والممتعة لجميع مشتركي الـ PS Plus Premium لمدة ساعتين فقط مجانًا. في حال اعجبتك اللعبة ورغبت في استكمالها، يمكنك نقل ملفات التخزين والجوائز التي حصلت عليها الى النسخة الكاملة من اللعبة بكل سهولة.

الإعلان عن ألعاب PS Plus القادمة

تم الكشف عن قائمة الألعاب القادمة لشهر فبراير من قبل بلايستيشن، حيث تم إتاحة لعبة Spider-Man 2 بشكل مجاني لجميع اللاعبين.

هذه اللعبة الرائعة صدرت قبل ثلاثة أشهر تقريبًا وحصريًا لجهاز PS5، حيث حققت مراجعات إيجابية وحققت مبيعات قوية جعلتها أسرع حصرية بلايستيشن مبيًعا لدى شركة سوني.

Insomniac Games وعدوا اللاعبين بتحديث سيضيف طور New Game Plus والمزيد من التوسعات والمحتويات الإضافية.

Spider-Man 2 تجربتك المجانية في يوم الحب

بعد الإعلان عن ألعاب PS Plus Essential القادمة في شهر فبراير المقبل، تم الكشف عن هدية مقدمة من سوني لمشتركي PS Plus Premium في يوم الحب، حيث يمكنك تجربة لعبة سبايدرمان 2 بشكل مجاني ولمدة ساعتين وبعدها يمكنك نقل تقدم اللاعب للنسخة النهائية في حال تم شراء اللعبة.

  • ستحصل على حزمة أزياء مجانية من لعبة Fall Guys مثل Aloy من Horizon Forbidden West وأزياء على شكل شخصيات سلسلة Ratchet & Clank.
  • ستتاح الحزمة مجانًا ابتداءً من 6 فبراير حتى 5 مارس.
  • النسخة التجريبية من سبايدرمان ٢ ستتاح لمشتركي فئة Premium من خدمة البلس في تاريخ 6 فبراير.

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس Essential (أساسي) لشهر فبراير 2024

  • لعبة Foamstars لأجهزة PS4 و PS5 من اليوم الأول.
  • لعبة Rollerdrome لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Steelrising لجهاز PS5.

أعلنت شركة سوني بالتعاون مع فريق التطوير إنسومنياك جيمز عن توافر تجربة مجانية للعبة Spider-Man 2 لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس. وقد أثارت هذه الخطوة إعجاب اللاعبين الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر لتجربة اللعبة الشهيرة هذه.

يأتي إطلاق التجربة المجانية للعبة Spider-Man 2 كجزء من استراتيجية سوني لجذب المزيد من اللاعبين إلى خدمة بلايستيشن بلس، حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل واللعب مجاناً لفترة زمنية محدودة.

من المتوقع أن تكون تجربة اللعبة الجديدة مثيرة وممتعة لللاعبين الجدد والقدامى على حد سواء، حيث ستقدم اللعبة تجربة لعب مذهلة ورسومات مذهلة تأسر الألباب.

من جانبهم، عبر اللاعبون عن سعادتهم البالغة بإطلاق تجربة مجانية للعبة Spider-Man 2 واعتبروا أن هذه الخطوة ستساهم في جذب المزيد من اللاعبين إلى منصة البلايستيشن.

من المتوقع أن يشهد إطلاق تجربة مجانية للعبة Spider-Man 2 إقبالاً كبيراً من قبل المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس، حيث يترقب الجميع بفارغ الصبر تجربة اللعبة الرائعة هذه والاستمتاع بها مجاناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى