.

تجربة مثيرة في عالم جديد مع لعبة سورد آرت أونلاين: فراكتشرد داي دريم لهذا العام

إعلانات

إعلان للعبة جديدة: SWORD ART ONLINE Fractured Daydream

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، قد أعلنت شركة بانداي نامكو الأوروبية يوم أمس عن لعبة SWORD ART ONLINE Fractured Daydream، وهي أول لعبة متعددة اللاعبين في سلسلة Sword Art Online الشهيرة والتي ستصدر عام 2024.

من المقرر أن تكون اللعبة متاحة على أجهزة بلايستيشن 5، اكس بوكس سيريس اكس/اس، نينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. يمكنكم التسجيل الآن للمشاركة في اختبار البيتا المغلق المقرر عقده في شهر مارس.

ستتضمن Fractured Daydream نظامًا جديدًا لعالم Alfheim Online، حيث يحدث عطل يؤدي إلى اصطدام العوالم والجداول الزمنية مما يخلق بيئة فريدة مليئة بالتحديات لكيريتو ولاعبين آخرين.

في هذا العالم الجديد، ستجدون أنفسكم في منطقة مجهولة حيث تتحول الأعداء إلى حلفاء وتعود الشخصيات الراحلة. وسيتوجب عليكم تشكيل تحالفات غير متوقعة للنجاة من المخاطر في هذا العالم غير المستقر.

ستقدم لكم SWORD ART ONLINE Fractured Daydream قصة أصلية وتجربة تعاونية واسعة النطاق، حيث ستتمكنون من الاستمتاع بلعب شخصياتكم المفضلة من المواسم الثلاثة الأولى من سلسلة الرسوم المتحركة وأفلام Sword Art Online. كما ستتضمن اللعبة غارات زعماء مثيرة ومهام تعاونية.

سيتم إجراء اختبار تجريبي مغلق في الفترة من 11 إلى 17 مارس، ويمكن لكم التسجيل على الموقع الرسمي حتى 4 مارس لتجربة اللعبة قبل إصدارها الرسمي. لا تفوتوا الفرصة!

مغامرة جديدة بانتظارنا هذا العام مع لعبة SWORD ART ONLINE Fractured Daydream يبدو أنها مغامرة لا تنسى ومشوقة بحق. منذ الإعلان عن اللعبة ، بدأت الشائعات تنتشر وتثير حماس اللاعبين حول العالم ، وذلك بفضل الجودة والإثارة التي تعد بتقديمها.

باستخدام تقنية الواقع الافتراضي الحديثة، يمكن للاعبين الانغماس بالكامل في عالم فريد من نوعه تم اختراعه خصيصاً للعبة. هذا العالم المذهل يحتوي على مخاطر وتحديات جديدة يجب علينا التغلب عليها بشجاعة ومهارة.

يقوم اللاعبون بتجسيد شخصياتهم في مغامرة هذه اللعبة، حيث يمكنهم استكشاف عوالم متعددة ومواجهة أعداء مختلفين وحل الألغاز المعقدة. مهمتنا ستكون تحقيق الانتصار في تحدٍ معقد خلال رحلتنا الشيقة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن اللاعبون من الانضمام إلى أصدقائهم والتعاون معهم في معارك حماسية ومهام صعبة. هذا بالطبع يضيف عنصراً جديداً من التحدي والتشويق إلى مغامرتنا في عالم لعبة SWORD ART ONLINE Fractured Daydream.

تعد هذه اللعبة خطوة كبيرة في عالم ألعاب الفيديو الحديثة وستكون تجربة جديدة وممتعة لكل من يجربها. إنها فرصة لنا للانغماس في عالم جديد وخلق ذكريات لا تنسى في عامنا الجديد.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى