.

تجربة Alan Wake 2 متاحة مجاناً على بلايستيشن 5 لفترة زمنية طويلة

إعلانات

عرض خاص على لعبة Alan Wake 2 للاعبي بلايستيشن 5

مرحبًا بكم أعزائي القراء، يبدو أن شهر فبراير سيكون الشهر الأفضل لكم هذا العام، حيث تم الإعلان عن توفر نسخة تجريبية مجانية من لعبة Alan Wake 2 عبر متجر بلايستيشن 5.

لعبة Alan Wake 2 حازت على عدة جوائز وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب تقييمًا في العام الماضي، والآن يمكنكم لعب نسخة تجريبية منها لمدة تصل إلى 3 ساعات تقريبًا.

هذا العرض متاح فقط لمشتركي فئة PS Plus Premium، وبالإضافة إلى ذلك سيحصلون أيضًا على فرصة تجربة لعبة Spider-Man 2 مجانًا لمدة ساعتين ونقل التقدم إلى النسخة النهائية في حال الرغبة في الشراء.

ألعاب خدمة PS Plus Essential لشهر فبراير

بالنسبة لألعاب خدمة PS Plus Essential لشهر فبراير، تم الإعلان عنها مؤخرًا وتشمل الألعاب التالية:

  • لعبة Foamstars لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Rollerdrome لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Steelrising لجهاز PS5.

بشكل عام، تعتبر ألعاب هذا الشهر ممتعة ومتنوعة، لذا لا تفوتوا الفرصة لاستمتاع بتجربة الألعاب المميزة هذا الشهر.



بدأت شركة سوني في الإعلان عن فترة تجربة لعبة Alan Wake 2 على منصة البلايستيشن 5. اللاعبين الذين يمتلكون جهاز البلايستيشن 5 يمكنهم الآن الاستمتاع باللعبة مجانًا ولفترة طويلة، حيث يمكنهم تجربة اللعبة قبل إصدارها النهائي.

تعتبر لعبة Alan Wake 2 إحدى الألعاب المنتظرة بشدة على منصة البلايستيشن 5، حيث تقدم تجربة لعب فريدة ومثيرة للاعبين. اللعبة تتميز بقصة مشوقة ورسومات مذهلة وأسلوب لعب مبتكر يجعلها واحدة من ألعاب الرعب الأكثر إثارة وتشويقًا.

يعتبر إصدار تجربة لعبة Alan Wake 2 مجانًا على بلايستيشن 5 فرصة رائعة للمهتمين بالألعاب لتجربة اللعبة قبل شرائها. ويمكن للمستخدمين تحميل النسخة التجريبية من متجر بلايستيشن والاستمتاع بتجربة اللعبة لفترة طويلة دون الحاجة لشراءها بشكل كامل.

إعلانات

من المتوقع أن يشهد إصدار تجربة Alan Wake 2 على بلايستيشن 5 إقبالاً كبيراً من قبل المستخدمين، حيث يمكنهم الآن تجربة اللعبة بأنفسهم والاستمتاع بكل ما تقدمه من تجربة لعب مثيرة وممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى