.

تجرب واتساب دعم الدردشة المتعددة مع تطبيقات المراسلة الأخرى!

‎‎ واتساب يخطط لإضافة دعم المراسلة مع تطبيقات أخرى
يعتبر تطبيق واتساب واحدًا من أكثر تطبيقات المراسلة شهرة في العالم، ويسعى المطورون دائمًا إلى تحسين الخدمة وتوسيع إمكانياتها.

‎‎‎ دعم المراسلة مع تطبيقات أخرى
تشمل الترتيبات الجديدة دعمًا للمراسلة مع تطبيقات مثل iMessage وتيليجرام وسيجنال ورسائل جوجل، مما يتيح للمستخدمين التواصل بسهولة مع مستخدمين آخرين على هذه المنصات.

‎‎‎ التشغيل التفاعلي والميزات الجديدة
من المقرر أيضًا توفير إمكانية التشغيل التفاعلي على واتساب، مما يسمح بإرسال الصور والمستندات والملفات الصوتية والمرئية مع منصات المراسلة الأخرى.

‎‎‎ المواعيد الزمنية
تمهل الاتحاد الأوروبي لشركة واتساب وضع خطة لامتثال لهذه اللوائح، ومن المتوقع أن تبدأ التغييرات في منطقة الاتحاد الأوروبي أولاً، ثم تتوسع تدريجياً إلى بقية الأسواق.

‎‎‎ الحفاظ على الخصوصية
تؤكد شركة واتساب أن الحفاظ على خصوصية المستخدمين يبقى أولوية قصوى، وستبقى ملتزمة بتوفير بروتوكولات تشفير آمنة وموثوقة.

‎‎‎ التحديات والتطورات
رغم وجود بعض المخاوف والتحديات، تؤكد الشركة على أنها في طريقها للامتثال للمعايير واللوائح اللازمة، وسيتم توقيع اتفاقيات مع الشركات الأخرى لتسهيل دعم المراسلة المشتركة.

‎‎‎ المستقبل المتوقع
من المتوقع أن تكون هذه التحديثات خطوة إيجابية نحو تحسين تجربة المستخدمين وتوفير إمكانية التواصل المختلط عبر مختلف التطبيقات.

أعلن تطبيق واتساب عن إطلاق تحديث جديد يهدف إلى إضافة دعم متعدد للدردشة مع تطبيقات المراسلة الأخرى. وفقاً للشركة، ستتيح هذه الميزة لمستخدمي واتساب التواصل مع مستخدمين من تطبيقات مثل تيليغرام وفايبر وغيرها مباشرةً من تطبيق واتساب دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات.

ويعتبر هذا التحديث خطوة مهمة نحو تحويل واتساب إلى مركز للتواصل المتكامل، حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع جميع أصدقائهم من خلال تطبيق واحد دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات متعددة.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق واتساب يعتبر واحداً من أكثر التطبيقات شيوعاً في العالم، حيث يستخدمه ملايين المستخدمين يومياً للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم. وبالتالي، فإن إضافة دعم متعدد للدردشة ستكون ميزة مرغوبة لدى الكثير من المستخدمين.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق التحديث الجديد لتطبيق واتساب في الأشهر القليلة المقبلة، حيث سيكون متوفراً لجميع مستخدمي النسخة الحديثة من التطبيق. وبذلك ستكون التجربة التواصلية لمستخدمي واتساب أكثر سهولة وملائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى