.

تحالف بين لايز أوف بي وو لونغ فالن ديناستي

إعلانات

إعلان تحديث Lies of P: Wo Long: Fallen Dynasty

مرحباً بكم،

نحن نود أن نشارككم بأخبار مثيرة عن لعبة Lies of P. قد أعلنت شركة Neowiz أن التحديث المجاني للعبة Lies of P سيكون متاحًا ابتداءً من 14 فبراير، وسيأتي هذا التحديث مع محتوى تعاوني جديد سيقوم بجمع Lies of P مع Wo Long: Fallen Dynasty من إنتاج Koei Tecmo.

وتم إصدار مقطع دعائي جديد يكشف عن سلاح Azure Dragon Crescent Glaive الحصري الجديد والذي سيكون متاحًا للبطل. كما سيحصل بطل الرواية على قطعة المعدات Armor of the Honorable وزي Bandana of the Honorable أيضًا.

Wo Long: Fallen Dynasty Complete Edition

بالإضافة إلى ذلك، ستكون Wo Long: Fallen Dynasty Complete Edition متاحة بدءًا من اليوم، وستحتوي على 3 توسعات للقصة: Battle of Zhongyuan، Conqueror of Jiangdong، وUpheaval in Jingxiang. وسيتضمن هذا الإصدار أيضًا المعدات والمراحل من عمليات التعاون مع Naraka Bladepoint وأكاذيب P وNioh 2.

ias

علاوة على ذلك، يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة Lies of P و Wo Long: Fallen Dynasty على أجهزة الحاسب الشخصي، وPlayStation، وXbox، ويمكن تجربتها حاليًا من خلال Xbox Game Pass. وأكدت Neowiz Games وRound8 Studio أن الجزء الثاني من أكاذيب P قيد التطوير بالفعل وسيتم استخدام محرك أنريل إنجن 5 في تطوير الجزء الثاني.

نتمنى أن تستمتعوا بالمحتوى الجديد والمثير الذي سيأتي مع هذا التحديث، ولا تترددوا في مشاركته مع أصدقائكم في عالم الألعاب.

بدأت العلاقة بين Lies of P و Wo Long Fallen Dynasty كانت بداية عظيمة ومثيرة. كلا الجانبين كانا يمتلكان مواهب فريدة وعقولاً إبداعية، وكانوا متحمسين لتحقيق النجاح وبناء شراكة فعالة تعتمد على الثقة والاحترام المتبادل.

كان التعاون بين Lies of P و Wo Long Fallen Dynasty يتسم بالتنوع والإبداع، حيث تمكن الفريقان من دمج مهاراتهما وخبراتهما لصنع منتجات فريدة ومبتكرة. كانوا يتعاونون في مجالات متنوعة مثل تطوير الألعاب والتصميم الجرافيكي وتصميم الأزياء مما أدى إلى خلق منتجات تجارية ناجحة ومبتكرة.

كان التعاون بين Lies of P و Wo Long Fallen Dynasty يعتمد على الثقة والاحترام المتبادل، حيث كان كل طرف يثق في قدرات الآخر ويحترم رأيه وفكره. كانوا يعملون كفريق واحد متكامل يبحث عن تحقيق النجاح والتميز دون تفرقة بينهما.

تمكن التعاون بين Lies of P و Wo Long Fallen Dynasty من تحقيق نجاحات كبيرة في السوق، حيث أصبحت منتجاتهما محط إعجاب الجمهور وتحققت مبيعات ضخمة واستمرت الشراكة بينهما لسنوات عديدة.

في النهاية، كانت العلاقة بين Lies of P و Wo Long Fallen Dynasty نموذجاً للتعاون المثمر والناجح والذي يعتمد على الثقة والاحترام المتبادل والابتكار، وكانت تجربة ناجحة يمكن للشركات الأخرى الاستفادة منها في بناء علاقات تعاونية فعالة ومثمرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى