.

تحدث رئيس شركة Electronic Arts عن أهمية الذكاء الاصطناعي في تطوير الصناعة

إعلانات

تحويل تطوير الألعاب بواسطة الذكاء الاصطناعي

أصدرت الشركة Electronic Arts بيانًا تقول فيه إن الذكاء الاصطناعي المولد يمكن أن يدعم تطوير الألعاب بشكل أسرع وأكثر كفاءة بنسبة 30%، ويزيد من العائدات للمطورين بنسبة تصل إلى 20% خلال خمس سنوات قادمة.

تصريحات رئيس شركة EA

خلال مشاركته في مؤتمر Morgan Stanley للتكنولوجيا والإعلام والاتصالات، صرح السيد “Andrew Wilson” رئيس شركة EA بأن التطور التكنولوجي يسمح للشركة بإنشاء محتوى أكثر ثراءً وتخصيصًا بشكل أسرع.

زيادة كفاءة الأعمال والتوسع في الجماهير

أشار “Wilson” إلى أن زيادة كفاءة الأعمال سترافقها تجارب أكثر عمقًا، مما سيؤدي إلى توسع كبير في عدد اللاعبين والمتابعين في السنوات القادمة، مما من شأنه تعزيز الصناعة وزيادة الإيرادات بمليارات الدولارات.

تحسين عملية التطوير بواسطة الذكاء الاصطناعي

أوضح “Wilson” أن تصميم وبناء ملعب رياضي داخل الألعاب كان يأخذ فترة طويلة في الماضي، ولكن مع التطور التكنولوجي تقلص هذا الوقت بشكل كبير، ومن المتوقع تقليصه إلى أيام قليلة في المستقبل بفضل تقدم الذكاء الاصطناعي.

آفاق النمو المستقبلية

وفي تطوير لعبة FIFA 23، كانت هناك 12 آلية لحركة اللاعبين، بينما كان هناك 1200 آلية في لعبة EA Sports FC 24 التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

“Wilson” يطمح خلال السنوات الخمس المقبلة أن يجعل الذكاء الاصطناعي تطوير ألعاب EA أكثر كفاءة بنسبة 30%، ويساهم في زيادة أعداد اللاعبين ومحبي الشركة بنسبة 50% على الأقل، مما سيؤدي إلى زيادة الأرباح بنسبة تتراوح بين 10-20%.

استفتاء

ما رأيك في أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي في تطوير الألعاب؟ هل يعتبر ذلك خطوة نحو استغناء عن المزيد من الموظفين؟ شاركنا آرائك في التعليقات أدناه..

تعتبر شركة Electronic Arts واحدة من أكبر الشركات في صناعة الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم. وقد كان للشركة دور كبير في نهضة صناعة الألعاب وتقديم تجارب تفاعلية ممتعة للجماهير. منذ تأسيس الشركة في عام 1982، وهي تعمل بجد لتقديم ألعاب ذات جودة عالية وتحفيز الابتكار والإبداع بين المطورين واللاعبين.

على رأس شركة Electronic Arts يقف رئيسها المخضرم السيد Andrew Wilson، الذي يعتبر من أبرز الشخصيات في صناعة الألعاب. وقد قاد Wilson الشركة بنجاح خلال السنوات الأخيرة وسعى جاهدًا لتحسين جودة المنتجات وتوسيع قاعدة اللاعبين.

من بين التقنيات التي باتت تلعب دوراً مهماً في تقدم صناعة الألعاب هو الذكاء الاصطناعي. وقد عملت شركة Electronic Arts بجد على تطبيق التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي في تطوير الألعاب وتحسين تجربة اللاعبين.

تعتبر تقنية الذكاء الاصطناعي جزءًا أساسيًا من استراتيجية شركة Electronic Arts للابتكار والتقدم في صناعة الألعاب. فهذه التقنية تساعد على تحسين تجربة اللاعبين من خلال تقديم محتوى مخصص وتفاعلي وزيادة قدرة الذكاء الاصطناعي على التعلم والتكيف مع تفضيلات اللاعبين.

باستخدام التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي، يمكن لشركة Electronic Arts تقديم تجارب ألعاب ممتعة ومبتكرة تلبي تطلعات اللاعبين وتضمن استمرار نمو الشركة في صناعة تعتبر واحدة من أسرع صناعات الترفيه نموًا على مستوى العالم.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى