.

تحديثات جديدة للعبة دراغون بول فايتر ز متاحة على أجهزة PS5 و Xbox Series

‎‎ استكشف لعبة Dragon Ball fighterZ الشهيرة
‎‎‎ اصدرت اللعبة الشهيرة Dragon Ball fighterZ اصدارات جديدة مع تقنية rollback netcode

مرحبًا بكم أصدقائي الأعزاء في هذا المقال الجديد حيث سنستعرض لكم آخر إصدارات اللعبة الشهيرة Dragon Ball fighterZ. بفضل إصدارات للبلايستيشن 5 والاكس بوكس سيريس اكس/اس وتقنية rollback netcode، تجاوزت هذه اللعبة كافة الحدود في عالم الألعاب.

‎‎‎ تحسينات مرئية وتقنية rollback netcode
ستجدون في هذه الإصدارات الجديدة تحسينات مرئية رائعة تضيف إلى تجربة اللعبة، بالإضافة إلى تقنية rollback netcode التي تجعل تجربة اللعب عبر الإنترنت أكثر سلاسة وجودة.

‎‎‎ ترقيات مجانية وتجربة لعب محسنة
لاعبي Dragon Ball fighterZ السابقين على أجهزة البلايستيشن 4 والاكس بوكس ون، يمكنهم الآن الاستمتاع بترقيات مجانية للاصدارات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، سيعيش لاعبي البلايستيشن 5 والاكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسوب الشخصي تجربة لعب أكثر سلاسة واستجابة عبر الإنترنت.

‎‎‎ كيفية الترقية
يمكن للاعبين ترقية نسخهم من البلايستيشن 4 إلى البلايستيشن 5 بسهولة عبر المتجر الرقمي. ولترقية من اكس بوكس ون إلى اكس بوكس سيريس اكس/اس، يكفي إدخال نسخة القرص الفعلية واختيار خيار “الترقية إلى اكس بوكس سيريس” من القائمة.

‎‎‎ استمتع بشخصيات DRAGON BALL المفضلة
بفضل لعبة DRAGON BALL FIGHTERZ، يمكنكم أخذ شخصياتكم المفضلة من عالم DRAGON BALL إلى المعركة واستخدام الحركات الشهيرة في معارك 3 مقابل 3. تدربوا على أكثر من مقاتل وأسلوب لعب لتحقيق النجاح والانتصار.

‎‎‎ ختامًا
لا شك أن Dragon Ball fighterZ تعتبر واحدة من أفضل الألعاب القتالية الشهيرة التي لاقت إعجاب الكثيرين حول العالم. لذا، لا تفوتوا فرصة تجربة هذه اللعبة المميزة.

لعبة Dragon Ball FighterZ هي واحدة من أفضل ألعاب القتال الثنائية الأبعاد التي صدرت في الأعوام الأخيرة، وهي مستوحاة من سلسلة الأنمي الشهيرة Dragon Ball Z. تتميز اللعبة برسوماتها الرائعة وأسلوب اللعب السريع والمثير.

منذ إصدار اللعبة عام 2018، لم تتوقف شركة Bandai Namco عن تطويرها وإضافة محتوى جديد، والآن بفضل الإصدارات الجديدة على أجهزة PS5 و Xbox Series X، تم تحسين رسومات اللعبة وزيادة سرعة التحميل والأداء بشكل عام.

إلى جانب ذلك، تمت إضافة شخصيات جديدة إلى اللعبة مع تحديثاتها الجديدة، مما يجعلها أكثر تنوعاً وإثارة للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء.

تقدم Dragon Ball FighterZ تجربة لعب ممتعة ومثيرة للاعبين، حيث يمكنهم التنافس ضد بعضهم البعض في معارك ساحقة السرعة والحماس، واختبار مهاراتهم في القتال والإستراتيجية.

باختصار، لعبة Dragon Ball FighterZ مع تحديثاتها الجديدة على أجهزة PS5 و Xbox Series X تعتبر واحدة من أفضل ألعاب القتال المتوفرة حالياً، وتستحق التجربة لمحبي سلسلة Dragon Ball وعشاق ألعاب القتال بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى