.

تحديث مهم لبرنامج الرسام Paint في نظام ويندوز 11 يضيف ميزات جديدة

إعلانات

مزايا التحديث الجديد لبرنامج الرسم في ويندوز 11

مرحبا بكم، مستخدمو ويندوز 11! هل سمعتم عن التحديث الجديد لبرنامج الرسم Paint في ويندوز 11؟ إليكم أهم المميزات التي قدمها هذا التحديث الرهيب:

لقد تم تعزيز برنامج الرسم Paint في ويندوز 11 بإضافة الطبقات Layers، مما يتيح لكم تحرير الصور والرسومات بطريقة سهلة ومريحة. يمكنكم إنشاء لوحات فنية رقمية ذات طبقات متعددة وإدارتها بكل سهولة.

إلى جانب ذلك، أصبح بإمكانكم أيضا دعم الشفافية، وحفظ الصور بنسق PNG مع إمكانية إزالة الخلفية بضغطة زر واحدة. هذه الميزة ستجعل عملية تحرير الصور أكثر سهولة وسلاسة بالنسبة لكم.

وأخيرا، يمكنكم الآن الحصول على صور مباشرة عن طريق وصفها نصيا اعتمادا على تقنية الذكاء الاصطناعي DALL·E 2 من شركة OpenAI، وذلك من خلال ميزة Creator الجديدة في البرنامج.

تلك هي مزايا التحديث الجديد لبرنامج الرسم في ويندوز 11، ويمكنكم الحصول عليها من خلال تحديث 23H2 لويندوز 11 الذي بدأ في التوفر للمستخدمين هذا الأسبوع.

برنامج الرسام Paint هو واحد من أقدم برامج الرسومات والتصميم المتوفرة على أنظمة التشغيل ويندوز. ومع إصدار ويندوز 11 الجديد، قامت مايكروسوفت بتحديث برنامج الرسام Paint وإضافة ميزات جديدة هامة تجعله أقوى وأكثر تنوعاً.

أولاً، تم تحديث واجهة المستخدم لبرنامج الرسام Paint، مما أدى إلى تحسين تجربة المستخدم وتسهيل عمليات الرسم والتصميم. كما تمت إضافة قائمة جديدة للأدوات تحتوي على خيارات متنوعة لتعديل الصور والرسومات.

ثانياً، تمت إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتحرير الصور بشكل أكثر دقة وسهولة. ويمكن للمستخدمين الآن تطبيق المؤثرات البصرية وتعديل الألوان والتباين والسطوع بشكل أدق وأسهل من قبل.

ثالثاً، تمت إضافة خيارات جديدة للرسم بالأنسجة والفرشاة، مما يتيح للمستخدمين إمكانية التعبير عن أفكارهم وإبداعهم بشكل أكثر إبداعاً وتفصيلاً.

رابعاً، تمت إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تحويل الصور إلى رسومات رقمية بشكل آلي، مما يوفر وقتاً وجهداً في تحويل الصور إلى أعمال فنية مبتكرة.

ختاماً، يمكن القول إن برنامج الرسام Paint في ويندوز 11 حصل على مميزات جديدة هامة تجعله أداة قوية ومفيدة لجميع محبي الفن والتصميم.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى