.

تحديث “نيو جيم بلس” قادم للعبة سبايدر مان 2 في شهر مارس

إعلانات

اصدار تحديث جديد للعبة Marvel’s Spider-Man 2 قريباً

عززت إستوديو Insomniac Games عن إصدار تحديث جديد للعبتها Marvel’s Spider-Man 2 في 7 مارس المقبل. وسيتضمن التحديث ميزات جديدة مطلوبة من قبل اللاعبين مثل New Game+ وبدلات جديدة وغيرها الكثير.

بالإضافة الى ذلك، لا يزال الإستوديو يعمل على تطوير اضافات اخرى مثل Mission Replay والأوصاف الصوتية وخيارات لتغيير الوقت من اليوم وألوان Symbiote، وسيتم الكشف عن القائمة الكاملة للميزات المضافة قريباً قبل الموعد الرسمي للإطلاق.

ومن بين الميزات الجديدة ايضا، ثلاثة بدلات جديدة مستوحاة من مشاهير مثل رينا ساواياما من فيلم John Wick: Chapter 4 ولاعب كرة القدم فينيسيوس جونيور، وسائق الفورمولا 1 لاندو نوريس بالتعاون مع KidSuper.

— Insomniac Games (@insomniacgames) February 7, 2024

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Spider-Man المقتبسة عن شخصية الرجل العنكبوت، أعلنت شركة Insomniac Games عن تحديث جديد سيصدر في مارس لعبة Spider-Man 2، وهو تحديث New Game Plus الذي سيحمل معه العديد من المميزات والإضافات التي ستسعد اللاعبين.

واحدة من أهم المميزات التي سيضيفها تحديث New Game Plus هي إمكانية لعب اللعبة من جديد والاستمتاع بكافة القدرات والأسلحة التي تم الحصول عليها خلال اللعبة الأصلية. كما سيتمكن اللاعبون أيضًا من فتح إضافات جديدة وتحقيق إنجازات جديدة خلال تجربتهم مرة أخرى لعالم الرجل العنكبوت.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحسين الرسومات والجرافيكس في تحديث New Game Plus مما سيوفر تجربة لعب أكثر واقعية ومسلية للاعبين. كما سيتم تحسين أداء اللعبة وزيادة سرعة التحميل والاستجابة، مما سيجعل اللعبة أكثر سلاسة وسرعة.

وسيحتوي التحديث الجديد أيضًا على مهام وتحديات جديدة تزيد من إثارة اللعبة وتجعلها أكثر تحديًا وتشويقًا للاعبين. كما سيتم إضافة عناصر جديدة وأسلحة جديدة تساعد اللاعبين على مواجهة التحديات بكل قوة وإثارة.

إعلانات

وتعتبر إضافة New Game Plus إلى لعبة Spider-Man 2 خطوة مهمة لتلبية رغبات اللاعبين وتوفير تجربة لعب جديدة وممتعة لكل من يحبون عالم الرجل العنكبوت، ومن المتوقع أن يحظى التحديث بإعجاب واستحسان اللاعبين عند صدوره في شهر مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى