.

تحديث iOS 17.3 يتضمن أهم الميزات القادمة الأسبوع المقبل

إعلانات

تحديث iOS 17.3: موعد الصدور والميزات المنتظرة

عزيزي القارئ، أكدت شركة شهيرة على موعد إصدار تحديث iOS 17.3 النهائي الذي سيكون خلال الأسبوع القادم. لم تذكر الشركة يوم محدد، ولكنه من المتوقع أن يكون الإثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير.

الخلفيات الجديدة: Unity Bloom

ابل تؤكد وصول تحديث iOS 17.3 الأسبوع القادم - وهذه أهم الميزات المرتقبة!

من المتوقع أن تتوفر خلفيات Unity Bloom الجديدة لشاشة القفل على أجهزة الايفون والايباد التي تتطلب جهاز iPhone Xs أو أحدث التي تعمل بتحدث iOS 17.3، جنبًا إلى جنب مع أجهزة الايباد التي تعمل بتحدث iPadOS 17.3.

مع التحديث القادم، أضافت الشركة خلفية جديدة تُعرف باسم Unity Bloom لأجهزة الايفون والايباد والتي هي عبارة عن مجموعة من الزهور الملونة بخلفية داكنة.

ميزة حماية الجهاز المسروق

تعتبر ميزة “حماية الجهاز المسروق” من الميزات الأكثر أهمية في التحديث القادم، حيث تضيف طبقة أمان للهواتف في حال تعرضت للسرقة بواسطة أحد اللصوص ونجح في تخمين أو معرفة رمز المرور الخاص بالضحية.

ميزة قوائم التشغيل التعاونية في تطبيق موسيقى ابل

ستسمح ميزة القوائم التعاونية في تطبيق Apple Music للمشتركين بالقدرة على إضافة أو تعديل أو ترتيب أو إزالة الأغاني من القوائم، ويُمكن لجميع المشتركين في القوائم إضافة رموز إيموجي متحركة بجانب الأغاني في قوائم التشغيل.

إعلانات

ابل تؤكد وصول تحديث iOS 17.3 الأسبوع القادم - وهذه أهم الميزات المرتقبة!

مع التحديث القادم، ستصبح قوائم التشغيل التعاونية في تطبيق Apple Music متاحة للمشتركين لإدارة وتعديل قوائم التشغيل بشكل تعاوني.


من المقرر أن يصدر تحديث iOS 17.3 في الأسبوع القادم، ومعه ستأتي العديد من الميزات الجديدة والمحسنة التي ستجعل تجربة استخدام الأيفون أكثر سهولة وفعالية. واحدة من أهم الميزات القادمة مع التحديث هي تحسين أداء البطارية، حيث سيتم تحسين استهلاك البطارية وزيادة فترة عملها من دون الحاجة إلى شحن متكرر. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحسين تجربة الاستخدام اللاسلكي مع تحسينات في تقنية الواي فاي وبلوتوث، مما يعني تجربة استخدام أسرع وأكثر سلاسة عند استخدام الإنترنت والاتصال بالأجهزة اللاسلكية. سيتضمن التحديث أيضًا تحسينات في تطبيقات Apple الرئيسية مثل Apple Music وApple Maps وApple Health، حيث سيتم تحسين واجهة المستخدم وأداء التطبيقات لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين. كما سيتم تحسين نظام التشغيل بشكل عام مع تحسينات في الأداء والثبات، وذلك من خلال إصلاح العديد من الثغرات والأخطاء التي تم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين. وأخيراً، سيتم إضافة ميزات جديدة لتعزيز الأمان والخصوصية، مما سيجعل الأيفون أكثر آماناً ومحمياً من التهديدات الخارجية وسرقة البيانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى