.

تحديث Steam يكشف عن وجود نسخة تجريبية لـ لعبة Dragon’s Dogma 2

معلومات عن لعبة Dragon’s Dogma 2

من المحتمل أن شركة كابكوم تستعد لإصدار ديمو للعبة التالية في سلسلة Dragon’s Dogma، وهو أمر معتاد من الشركة اليابانية للألعاب الضخمة.

وفقًا للتحديث الأخير لـ Dragon’s Dogma 2 على متجر Steam، تمت إضافة حزمة “مجانية عند الطلب” إلى اللعبة، وهي عادة ما تكون مؤشرًا على قرب صدور نسخة تجريبية على المتجر الرقمي لشركة Valve.

صدر الجزء الأول من هذه السلسلة من الألعاب على بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 قبل عشر سنوات، في مايو 2012، وعلى الرغم من عدم وجود أجزاء جديدة، إلا أن السلسلة لم تكن غائبة تمامًا، حيث تمت إضافة نسخة موسعة من اللعبة باسم Dragon’s Dogma: Dark Arisen في عام 2013، وتم نقلها إلى أجهزة الحاسب الشخصي في عام 2016 وبلايستيشن 4 وإكس بوكس وان في عام 2017 ونينتندو سويتش في عام 2019.

ias

من المقرر إطلاق Dragon’s Dogma 2 في 22 مارس 2024 على أجهزة إكس بوكس سيريس اكس/اس وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

إضافة معلومات

لا يزال لدينا القليل من المعلومات حتى الآن عن اللعبة الجديدة، ولكن توقعات الجمهور مرتفعة جدًا لمعرفة المزيد عن قصة اللعبة وأسلوب اللعب الجديد في هذا الجزء الجديد.

أعلنت شركة Capcom عن تحديث مثير لمحبي ألعاب الفيديو على منصة Steam حيث يشير الإعلان إلى وجود نسخة تجريبية من لعبة Dragon’s Dogma 2. هذا الإعلان أثار الكثير من الحماس والترقب بين محبي ألعاب الفيديو حول العالم، حيث تعد لعبة Dragon’s Dogma 2 واحدة من الألعاب الأكثر انتظاراً في عالم الألعاب.

تقدم نسخة التجربة فرصة لللاعبين لاختبار اللعبة وتجربة أسلوب اللعب والقصة قبل إصدار النسخة النهائية. ويعتبر هذا الخبر بمثابة بوابة لعشاق الألعاب للخوض في عالم دراغونز دوجما بكل شغف وإثارة.

يعد هذا الخبر بمثابة دليل على المؤشرات الإيجابية لقطاع صناعة الألعاب، حيث يشهد هذا القطاع تطوراً مستمراً وانفتاحاً على الجماهير واستماعاً لمطالب اللاعبين واهتماماً بتطوير تجربة اللعب.

من الجدير بالذكر أن لعبة Dragon’s Dogma تعد واحدة من الألعاب الأكثر شعبية في عالم الألعاب حيث حققت نجاحاً كبيراً منذ إصدار الجزء الأول، ويتوقع أن يحقق الجزء الثاني مبيعات كبيرة ويحقق نجاحاً مماثلاً للعبة الجزء الأول.

بهذا الإعلان المثير، ينتظر محبو الألعاب الكثير من الأحداث والمفاجآت المثيرة في عالم اللعبة، ويأتي هذا الإعلان كدليل على اهتمام شركات الألعاب بتلبية تطلعات اللاعبين وتقديم تجارب لعب مبتكرة ومثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى