.

تحديث Xbox لشهر فبراير متاح الآن مع ميزات جديدة ويمكن تنزيله

إعلانات

مايكروسوفت تطلق تحديثًا جديدًا لجهاز Xbox

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، أعلنت شركة تطوير البرمجيات مايكروسوفت عن تحديث جديد متاح الآن للتنزيل لأجهزة Xbox الخاصة بكم. هذا التحديث يقدم ميزة التحكم باللمس للعب عن بُعد على Xbox لأول مرة.

ميزات جديدة في النظام

لم يتوقف التحديث عند هذا الحد، بل تمت إضافة أداة جديدة لإعادة معايرة عصا التحكم في Xbox اللاسلكية. وهناك أيضًا تحسين في تصفية وفرز الألعاب والتطبيقات. يدعم اللعب عن بُعد في Xbox الآن التحكم المخصص باللمس في أكثر من 100 لعبة عند استخدام تطبيق Xbox على أجهزة iOS و Android و Windows.

تجربة جديدة على أجهزة Xbox

وفي إطار التحسينات، تم إضافة عوامل تصفية وأنواع جديدة إلى My games & apps لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط على جهاز Xbox الخاص بك. يمكنك الآن تصفية الألعاب حسب إمكانية الوصول واللغات المدعومة والميزات التقنية.

حلقة بودكاست جديدة

وفي ختام الإعلانات، نذكركم أنه غدًا ستكون لدينا حلقة بودكاست جديدة من Xbox، حيث سنستعرض مستقبل الأعمال ونؤكد أو ننفي الشائعات حول حصريات الطرف الأول لأجهزة المنافسة.

ias

في فبراير 2023، أعلنت شركة Xbox عن إصدار تحديث جديد لمنصة الألعاب الشهيرة Xbox والذي أصبح متاحاً الآن للتنزيل. يأتي هذا التحديث بمجموعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة اللعب والتفاعل مع المنصة.

أولاً، يأتي التحديث بتحسينات كبيرة في واجهة المستخدم وتنظيم القوائم، مما يجعل من السهل التنقل والوصول إلى الخيارات المختلفة بشكل أسرع وأسهل من ذي قبل.

ثانياً، يتضمن التحديث تحسينات في أداء اللعب عبر الإنترنت، مما يعني تقديم تجربة لعب أكثر سلاسة واستجابة للاعبين الذين يلعبون عبر الإنترنت.

ثالثاً، تمت إضافة ميزة جديدة تسمح للاعبين بتخصيص وتعديل واجهة المستخدم والقوائم حسب تفضيلاتهم الشخصية، مما يجعل تجربة اللعب أكثر شخصية وملاءمة.

رابعاً، يتضمن التحديث تحسينات في ميزة الاستجابة الصوتية، مما يجعل من السهل التحكم في المنصة والألعاب باستخدام الأوامر الصوتية.

أخيراً، يأتي التحديث بتحسينات في أداء الجهاز واستهلاك الطاقة، مما يعني تشغيل المنصة بكفاءة أكبر وتقليل استهلاك الطاقة، مما يعود بالفائدة على البيئة ويوفر تجربة استخدام أفضل للمستخدمين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى