.

تحسن كبير في أداء لعبة Call of Duty: Warzone على الحاسوب بفضل تقنية DLSS

إعلانات

‎ ترقية ألعاب Nvidia DLSS تحسن أداء Call of Duty: Warzone

‎‎ ميزة Nvidia DLSS

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول تقنية Nvidia DLSS وتأثيرها على ألعاب الكمبيوتر. إذا كنت من محبي الألعاب وتعمل على جهاز كمبيوتر، فقد تكون مهتمًا بميزة DLSS الجديدة التي حصلت عليها لعبة Call of Duty: Warzone وبعض الألعاب الأخرى التي تستفيد من هذه التقنية.

‎‎ تقنية DLSS في الالعاب

تعتبر لعبة Call of Duty: Warzone من بين أفضل الألعاب على الحاسب الشخصي، والآن بفضل ميزة Nvidia DLSS، تم تحسين أدائها بجانب بعض الألعاب الأخرى مثل Atomic Heart، Stormgate، وThe Inquisitor.

‎‎ البطاقات المدعومة

بدءًا من الموسم الثاني من Call of Duty: Warzone، سيكون بإمكان مالكي البطاقات الرسومية RTX الحديثة الاستفادة من تقنيات رائعة مثل DLAA وDLSS 3 وReflex منذ بداية الموسم.

‎‎ الالعاب التي تدعم DLSS

بالإضافة إلى Warzone، لعبة The Inquisitor ستحصل أيضًا على دعم لميزة DLSS 2، وكذلك لعبة Stormgat والتي ستكون متاحة للعب حتى 12 فبراير.

‎‎ الحصول على الميزة

إن كنت من لاعبي الألعاب على الحاسب الشخصي، يمكنك الآن الاستفادة من تحسين الأداء المقدم من ميزة DLSS إذا كنت تمتلك أي بطاقة من سلسلة RTX. وإذا كنت تبحث عن حلول للاستمتاع بتقنية DLSS، يمكنك زيارة التقرير المرفق في الرابط أدناه:

[تقرير DLSS](https://www.nvidia.com/en-us/geforce/news/dlss-3-stormgate-atomic-heart-trapped-in-limbo/)

بهذا الشكل، يمكنك الاستمتاع بتحسين الأداء في لعبة Call of Duty: Warzone والألعاب الأخرى المدعومة لميزة DLSS.

لعبة Call of Duty: Warzone هي واحدة من أشهر الألعاب على مستوى العالم وتمتاز بجودة رسوماتها وتجربة اللعب الرائعة التي تقدمها. مع إصدار تحديث جديد أصبح بإمكان اللاعبين الاستمتاع بتحسن كبير في الأداء على الحاسوب بفضل تقنية DLSS.

تقنية DLSS هي تقنية مبتكرة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الرسومات وزيادة أداء اللعبة. وبالفعل ، لاحظ الكثيرون فرقًا كبيرًا في جودة الصورة وسلاسة الأداء بعد تفعيل هذه التقنية في لعبة Call of Duty: Warzone.

تحسن الأداء على الحاسوب أصبح ملحوظًا بشكل لافت ، حيث أصبحت الرسومات أكثر وضوحًا وتفاصيل اللعبة تبدو بشكل أفضل بكثير. كما أن سلاسة الحركة وسرعة الاستجابة قد زادت بشكل كبير مما يجعل تجربة اللعب أكثر سهولة ومتعة.

بفضل هذا التحسن الكبير في الأداء ، بدأ اللاعبون في استخدام التقنية DLSS بشكل أكبر وأكثر انتشارًا. ويعتبر هذا التحسن قفزة نوعية في عالم الألعاب على الحاسوب ويبرز دور التقنية في تحسين تجربة اللعب.

إعلانات

بالنظر إلى هذا التحسن الكبير في الأداء بفضل تقنية DLSS ، يمكن القول بأن لعبة Call of Duty: Warzone تشهد تحسنًا كبيرًا وملحوظًا على الحاسوب وتستحق التجربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى