.

تحسينات ومميزات جديدة تضاف إلى سناب شات بلس مع استخدام تقنية الذكاء الصناعي AI

إعلانات

مميزات تطبيق Snapchat Plus الجديد للمستخدمين العرب

يرجى الانتباه إلى الإعلان الهام حول تطبيق Snapchat المعدل Snapchat Plus الذي يقدم مزايا إضافية حصرية مقابل اشتراك شهري، وهو الآن متاح للمستخدمين العرب.

الجديد في تطبيق Snapchat Plus

تم تحديث تطبيق Snapchat Plus بمميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي generative AI الجديدة. تسمح للمشتركين بإنشاء وتحرير والتقاط الصور والـ Snaps بطرق جديدة مبتكرة.

إنشاء الصور Snaps بواسطة الذكاء الاصطناعي AI

عبر أداة جديدة تظهر في واجهة تطبيق Snapchat بشكل جانبي، يمكن للمشتركين في Snapchat Plus إنشاء الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي. يمكن للمستخدم اختيار الصورة وكتابة وصف لها لتظهر الصورة بشكلٍ فريد وجديد.

توسيع الصور المقربة بالذكاء الاصطناعي

تتيح ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة من Snapchat للمشتركين في Snapchat Plus توسيع الصور المقربة وتحسينها باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين الآن تجربة هذه الميزة الجديدة بشكل سهل للحصول على صور أفضل.

وتأتي هذه التحديثات كجزء من استراتيجية شركة Snapchat لتطوير ميزات الذكاء الاصطناعي لمستخدميها. ويمكن لجميع المستخدمين تجربة هذه الميزات الجديدة تدريجيا خلال الفترة المقبلة.

لا تتأخر في تحميل أحدث إصدار من تطبيق Snapchat Plus والتمتع بمميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر التطبيقات الخاص بك.

سناب شات بلس هو تطبيق يهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين في استخدام تطبيق سناب شات الشهير. ومؤخراً، أضاف سناب شات بلس مميزات جديدة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي (AI)، والتي تجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر تطوراً ومتعة.

أحد المميزات الجديدة التي أضافها سناب شات بلس هي تحسين تقنية الفلترات والمؤثرات البصرية، حيث يتمكن الذكاء الاصطناعي من تحليل الصورة وتطبيق المؤثرات بشكل أكثر دقة وواقعية، مما يضيف قيمة جديدة لتجربة التصوير والمشاركة على سناب شات.

علاوة على ذلك، قام سناب شات بلس بتطوير تقنية التعرف على الوجوه باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهذا يعني أنه يمكن للتطبيق التعرف على الوجوه بشكل أكثر دقة وسرعة، مما يسهل على المستخدمين تبادل الصور والفيديوهات مع أصدقائهم بسهولة.

ومن بين المميزات الأخرى التي قام سناب شات بلس بإضافتها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي هي تحسين نظام البحث والتصنيف، حيث يمكن للتطبيق أن يقترح للمستخدمين المحتوى المناسب لهم بناءً على تفضيلاتهم واهتماماتهم بشكل أكثر دقة.

إعلانات

بشكل عام، يمكن القول أن إضافة تقنية الذكاء الاصطناعي إلى سناب شات بلس قد أضافت قيمة كبيرة لتجربة المستخدمين، وجعلت التطبيق أكثر تطوراً واستخداماً، ومن المتوقع أن يستمر التطور والتحسن في المستقبل باستخدام هذه التقنيات المبتكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى