.

تحسين تجربة المشاهدة مع مميزات جديدة في يوتيوب YouTube

إعلانات

مميزات يوتيوب الجديدة

مرحبا بكم أصدقائي في الدول العربية! أعلنت منصة الفيديو الشهيرة يوتيوب عن العديد من التحديثات والمميزات الجديدة في تصميم واجهة المستخدم ومشغل الفيديو. وهذا بهدف تحسين تجربة المشاهدين ومنشئي المحتوى على المنصة. هذه الميزات الجديدة متاحة للمشاهدين على الويب ولمستخدمي الهواتف الذكية بمختلف أنواعها مثل الآيفون والأندرويد.

تسريع التشغيل بنسبة 2x

من بين هذه المميزات، يمكن للمستخدمين الآن ضغط الفيديو أثناء التشغيل لتسريع تشغيله بنسبة 2x دون الحاجة إلى تركيز متكامل. هذه الميزة متاحة على الويب وعلى تطبيق يوتيوب للهواتف الذكية.

قفل الشاشة أثناء التشغيل

بالإضافة إلى ذلك، يوتيوب أضافت ميزة جديدة تسمح للمشاهدين بقفل الشاشة أثناء مشاهدة الفيديو، لتجنب أي نقرات غير مقصودة أثناء التجربة. هذه الميزة متوفرة الآن على تطبيق يوتيوب للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

معاينة مقاطع الفيديو بشكل أسهل

وفي إطار جهودها لتحسين تجربة المشاهدين، قامت يوتيوب بتسهيل معاينة مقاطع الفيديو، حيث يمكن الآن مشاهدة صور مصغرة أكبر عند تحريك مؤشر التشغيل، والعودة إلى المكان الذي بدأ المستخدم المشاهدة منه من خلال تحريك المؤشر للخلف حتى يشعر باهتزاز.

تبويب للتحكم في كل المحتوى

بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم تبويب جديد في يوتيوب يحمل اسم “You”، والذي يتيح للمشاهدين الوصول إلى جميع المحتويات من مكان واحد. هذا بالإضافة إلى إمكانية البحث من خلال التعرف على الأغنية أو الصوت، وتحسينات على مشغل الفيديو لأجهزة التلفزيون الذكية. هذه التحسينات تهدف إلى تسهيل التعرف على الفيديوهات وجذب المشاهدين.

أتمنى أن يكون المقال مفيدًا لكم، وأن تستمتعوا بتجربة يوتيوب الجديدة!

تطوير ميزات جديدة على منصة يوتيوب يعد خطوة استثنائية في تحسين تجربة المشاهدة للمستخدمين. إحدى هذه المميزات هي القدرة على تخصيص الصفحة الرئيسية بحيث يمكن للمشاهدين رؤية المحتوى الذي يفضلونه بشكل أسرع وأسهل، وبالتالي يمكنهم قضاء وقت أطول في مشاهدة ما يحبون. هذه الميزة تسمح بتصفح محتوى جديد ومتنوع وتساعد المشاهدين في اكتشاف محتوى جديد ومثير.

بالإضافة إلى ذلك، تم إدخال ميزة جديدة تسمى “مركز التحكم” حيث يمكن للمشاهدين تعديل إعدادات الفيديو وجودة الصورة والصوت وحجب الإعلانات وغيرها. هذه الميزة تعزز تجربة المشاهدة وتتيح للمشاهدين السيطرة الكاملة على ما يشاهدونه دون أي تشويش.

ومن بين المميزات الجديدة أيضًا هي إمكانية تشغيل الفيديو في وضع الخلفية، حيث يمكن للمشاهدين الاستماع إلى الصوت فقط أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو قيامهم بأعمال أخرى على هواتفهم الذكية. هذه الميزة مريحة للمشاهدين الذين يرغبون في الاستماع إلى محتوى وأداء أنشطتهم بنفس الوقت.

وبجانب ذلك، تم تحسين نظام البحث على المنصة، حيث يمكن للمشاهدين العثور بسهولة على محتوى محدد بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تساعد في تحسين نتائج البحث وتقديم المزيد من المحتوى ذو الصلة والجودة. كل هذه الميزات الجديدة تهدف إلى تحسين تجربة المشاهدة على يوتيوب وتلبية احتياجات وتفضيلات المشاهدين بشكل أفضل.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى