.

تحقق لعبة Granblue Fantasy Relink مبيعات تجاوزت المليون نسخة عالمياً

إعلانات

إعلان Cygames عن إنجاز كبير للعبة Granblue Fantasy Relink

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، أعلنت شركة Cygames عن تحقيق لعبة Granblue Fantasy Relink أكثر من مليون عملية بيع حول العالم. وصلت اللعبة إلى هذا الإنجاز بعد أحد عشر يومًا فقط من إطلاقها رسمياً في 1 فبراير 2024.

احتفال Cygames بالإنجاز وردود الفعل الإيجابية

ردود الفعل على اللعبة كانت إيجابية للغاية، حيث حصلت اللعبة على تقييم إيجابي جدًا بواقع 89% من المراجعات على Steam. وتشيد معظم المراجعات بالذكاء الاصطناعي للشخصيات وقيمة إعادة اللعب. وفي الوقت نفسه، تركزت المراجعات السلبية على عنصر جمع العناصر بشكل متكرر وطويل وقضايا التوازن والترجمة.

إنجازات أخرى لشركة Atlus

نذكر بأن شركة Atlus أيضًا أعلنت عن إنجازات هامة بإصداراتها الرئيسية الأخرى خلال نهاية يناير وأوائل فبراير 2024، حيث باعت لعبة Like a Dragon 8: Infinite Wealth أكثر من مليون نسخة، وأعلنت أيضًا أن لعبة Persona 3 Reload باعت أكثر من مليون نسخة وأصبحت أسرع لعبة مبيعًا في تاريخ الشركة.

ختامًا

نالت Granblue Fantasy Relink من قبلنا تقييم لعبة ممتازة، حيث قدمت تجربة تقمص أدوار وأكشن إدمانية لمن يبحث عن لعبة جماعية بمواجهات ملحمية. ونترك لكم فرصة تجربة اللعبة بأنفسكم والاستمتاع بمغامرتها الشيقة.

أعلنت شركة سوني الترفيهية عن تحقيق لعبة Granblue Fantasy Relink للبلايستيشن 4 مبيعات تتجاوز المليون نسخة عالمياً. هذا الإنجاز الضخم يعد إضافة مهمة لقائمة النجاحات التي حققتها اللعبة منذ صدورها. ويعود هذا النجاح إلى الجهود الكبيرة التي بذلها فريق التطوير Cygames والتي أثمرت عن لعبة تمتاز بالجودة والإثارة.

ومع اقتراب تاريخ إطلاق الجزء الثاني من اللعبة، فإن الأمور تتجه نحو المزيد من النجاح والإقبال على اللعبة. وبالنظر إلى الشهرة الواسعة التي حظيت بها Granblue Fantasy Relink، يبدو أن العدد الحالي للمبيعات لن يكون سوى البداية لمشوار ناجح وطويل للعبة.

إن إتاحة Granblue Fantasy Relink على البلايستيشن 4 جعلتها متاحة للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، مما ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير. فقد اكتسبت اللعبة شهرة واسعة ونالت إعجاب الكثيرين من محبي الألعاب وعشاق هذا النوع من الألعاب.

وبفضل تقديم تجربة لعب مميزة ومبتكرة، تمكنت Granblue Fantasy Relink من كسب إعجاب اللاعبين وبالتالي تحقيق مبيعات كبيرة تجاوزت المليون نسخة. إن هذا الإنجاز يعكس الجهود الجبارة التي بذلها الفريق المطور والتزامه بتقديم أفضل تجربة للاعبين.

إعلانات

وبالنظر إلى النجاح الهائل الذي حققته Granblue Fantasy Relink، يمكن القول إن هذه اللعبة استحقت كل الثناء والإشادة التي حظيت بها. ومن المتوقع أن تستمر هذه النجاحات وتتزايد مع إصدار الجزء الثاني من اللعبة، مما يعد بمزيد من النجاحات والتحقيقات لاحقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى