.

تحليل مواصفات هواتف Galaxy S24 بشكل مفصل

إعلانات

مواصفات هاتف Galaxy S24 Ultra بالتفصيل

المواصفات الفنية الكاملة لهواتف Galaxy S24 بالتفصيل

لقد أعلنت سامسونج مؤخرا عن سلسلة هواتف Galaxy S24 Ultra ونود أن نقدم لكم ملخصا مفصلا لمواصفاتها القوية.

يأتي هاتف Galaxy S24 Ultra مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 12 جيجابايت مما يجعله هاتفا قويا ومتميزا.

الشاشة التي تأتي بحجم 6.8 إنش ودقة +QHD وتدعم تقنية LTPO مما يسمح بتوفير الطاقة في الهاتف.

يتميز الهاتف أيضا ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل والتي تدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K بمعدل 60 إطار في الثانية.

مواصفات هاتف Galaxy S24 Plus بالتفصيل

المواصفات الفنية الكاملة لهواتف Galaxy S24 بالتفصيل

إذا كنت تفضل الهواتف متوسطة المواصفات والأداء الممتاز فإن هاتف Galaxy S24 Plus هو الخيار المثالي لك. يأتي مع معالج Exynos 2400 SoC وشاشة بدقة +QHD وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

يمكنك أيضا الاستمتاع بتقنيات مثل تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار وشبكة WiFi 6E ودعم Dolby Atmos مع واجهة One UI 6.1 المستندة إلى أندرويد 14.

مواصفات هاتف Galaxy S24 بالتفصيل

إعلانات

المواصفات الفنية الكاملة لهواتف Galaxy S24 بالتفصيل

لو تبحث عن هاتف بمواصفات متوسطة وبسعر مقبول، فإن هاتف Galaxy S24 هو الخيار الأمثل لك. يأتي بشاشة Dynamic AMOLED 2X قياس 6.2 إنش وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم لتقنية Dolby Atmos.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ويعمل بواجهة One UI 6.1 المستندة إلى أندرويد 14 ويتوفر بأربعة ألوان مختلفة.


هاتف Galaxy S24 هو واحد من أحدث الهواتف الذكية التي تم إصدارها من قبل شركة سامسونج. يأتي الهاتف بمواصفات فنية مذهلة تجعله من بين أفضل الهواتف المتاحة حالياً في السوق. وفيما يلي نستعرض مواصفات الهاتف الفنية بالتفصيل. أولاً، يأتي هاتف Galaxy S24 بشاشة Infinity-O Super AMOLED بقياس 6.8 بوصة ودقة عرض QHD+، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وواضحة بدقة عالية. ثانياً، يتميز الهاتف بمعالج Exynos 2200 القوي والفعال، مما يجعله قادراً على تشغيل التطبيقات والألعاب بكفاءة عالية دون أي تأخير. ثالثاً، يأتي Galaxy S24 بكاميرا خلفية رباعية بدقة 108 ميجابيكسل مع تقنية OIS وتصوير فيديو بدقة 8K، مما يوفر صوراً وفيديوهات بجودة استثنائية. رابعاً، يدعم الهاتف تقنية 5G ويأتي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، مما يضمن تجربة استخدام متواصلة دون قلق من نفاد البطارية. أخيراً، يأتي Galaxy S24 بنظام تشغيل Android 13 الجديد بواجهة One UI 5.5 التي توفر تجربة استخدام سلسة ومستخدمة ودية بفضل مجموعة من التحسينات والمزايا الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى