تحميل تطبيقات

تحميل برنامج ترجمة فرانكو لتحويل العربي الي فرانكو او العكس

يمكنكم الآن تحميل برنامج ترجمة فرانكو الممتع، والذي يحتاج إليه كل من يقوم بالكتابة بهذه الطريقة المبتكرة والجميلة في نفس الوقت، والبرنامج يستطيع القيام وبمنتهى اليسر تحويل اللغة العربية إلى الفرانكو والعكس، وهو مناسب لكل أنواع أنظمة الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الآيفون، وهو برنامج مجاني تمامًا يتيح لكم التعامل معه بمنتهى السهولة لأنه ليس معقد، فهيا معًا نتعرف عليه عن قرب من خلال هذه المراجعة الشاملة له والتي يقدمها لكم موقع “شرحك”، فتابعوا معنا.

تحميل برنامج ترجمة فرانكو

تحميل برنامج ترجمة فرانكو

تحميل برنامج ترجمة فرانكو ونبذة مختصرة

يُعد برنامج ترجمة فرانكو من أول البرامج التي تقوم بتحويل الكلمات الفرانكو إلى كلمات عربي والعكس، ويتمتع بسهولة الاستخدام لأي مُستخدم مهما كانت معرفته قليلة في التعامل مع أجهزة الكمبيوتر وشبكة الإنترنت.

ويستطيع البرنامج أن يقوم بعرض كافة احتمالات الكلمة في قائمة منفصلة منسدلة، فقط من خلال الاختيار للكلمة المناسبة من هذه القائمة، وهذا يتم باختيار أول كلمة موجودة في القائمة بالضغط على المسطرة من الكيبورد.

مميزات برنامج ترجمة فرانكو المتعددة

هناك مميزات لا تُحصى لهذا البرنامج الممتع منها على سبيل المثال:-

  • يقدم البرنامج متعة حقيقية للمُستخدم من خلال الكتابة بالطريقة المحببة له، وهي الكتابة الفرانكو.
  • يتيح البرنامج تحويل الكلام المكتوب باللغة العربية إلى الفرانكو، ويقوم كذلك بتحويل الكلام المكتوب بالفرانكو إلى اللغة العربية، وهذا للمُستخدم الذي لا يقوم بالكتابة الفرانكو.
  • يتميز البرنامج بواجهة تم تصميمها بمنتهى الذوق والسهولة.
  • يتسم البرنامج بالمرونة في الاستخدام، فهو واضح الاستخدام لأي مُستخدم جديد له.
  • يقدم البرنامج عدد من الخيارات لمعنى الكلمة الواحدة، ويتم إنزال قائمة بكل الاختيارات، وما على المُستخدم إلا أن يحدد الاختيار المناسب له.
  • يتميز بصغر الحجم فلا يستنفذ موارد الجهاز، ولا يؤثر على سرعته.
  • متوافق مع كافة أنظمة الويندوز والهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

وهكذا لا يتبقى أمامك الآن عزيزي المُستخدم سوى تحميل برنامج ترجمة فرانكو المُذهل، وإرسال تجربتك الفريدة معه من خلال كتابة تعليق، وإن كان لديك أي اقتراح بشأن برنامج تريده فقط أرسل لنا، وسوف نقدم لك مراجعة شاملة عنه، ولا تنسى دعمنا بنشر الموضوع.

تحميل برنامج ترجمة فرانكو للاندرويد

من فضلك قم بالتعليق قبل التحميل حتى نساعدكم فى التحميل

0/50 ratings
وإذا كنت تواجهة اي مشكلة في التحميل او التصفح او رابط لا يعمل يمكنك الابلاغ من هنا

4 تعليقات

Leave a Comment