.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر PES 17 برابط مباشر مجانا

تحميل PES 17

تحميل لعبة بيس 17 واحدة من أفضل واجمل العاب كرة القدم للكمبيوتر ابدأ الان في تنزيل لعبة PES 2017 مجانا للكمبيوتر برابط واحد.

أطلقت شركة Konami الجزء الجديد من سلسلة ألعاب بيس الرائعة والتي حققت انتشار كبير للغاية على مستوى العالم وأصبحت واحد من أهم شركات صناعة ألعاب كرة القدم مع شركة فيفا وتعد سلسلة Pro Evolution Soccer هي سلسلة مميزة للغاية ومحاكية للعبة كرة القدم بشكل واقعي للغاية مما ساعدها في الانتشار بشكل كبير طوال السنوات الماضية واستطاعت أن تكون من أهم ألعاب كرة القدم التي يبحث عنها الملايين شَهْرِيًّا حول العالم.

معلومات حول لعبة بيس 2017

استطاعت شركة كونامي أن تجعل لعبة بيس واحدة من أهم ألعاب كرة القدم حول العالم بعد أحداث تطورات كبيرة جداً في اللعبة طوال السنوات الماضية والتعديل علي كل شيء داخل اللعبة يساعدها على أن تصبح أكثر احترافية وواقعية تحاكي لعبة كرة القدم بشكل كبير وبالفعل استطاعت سلسلة بيس أن تتحول من لعبة قد تكون عادية وليست واقعية بالنسبة للكثير إلي واحدة من أهم ألعاب كرة القدم.

من أهم التعديلات داخل لعبة بيس 2017 وهي التمريرات لم تكن التمريرات واقعية بشكل كبير في بعض الإصدارات السابقة من سلسلة بيس مما دفع الشركة إلي التعديل على الأمر فقد يجد البعض انه يتم اتخاذ قرارات مختلفة أثناء اللعب على الرغم من انه قام بالتمرير للاعب معين وبالتالي فإن الشركة قامت بتركيز اهتمامها على إتقان التمريرات وجعلها أكثر دقة.

التسديدات على المرمى من أهم الأمور داخل ألعاب كرة القدم فهي تمتلك حلول كثيرة لكي تستطيع التغلب على الخصم ولذلك اهتمت شركة كونامي بالتعديل على دقة التسديدات حتى تصل إلى مرحلة إتقان كبيرة تستطيع من خلالها التصويب على المرمى بسهولة وبدقة عالية دون ارتفاع الكرة عن المسافة المطلوبة واستطاعت شركة كونامي أن تقوم بعمل موازنة بين قوة التسديد وقوة حارس المرمى لكي تصبح أكثر واقعية ويستطيع الحارس التصدي للكرات أيضا ولكن على اللاعب اختيار الوضع المناسب للتسديد حتى يستطيع التصويب بشكل صحيح.

لعبة بيس 2017
لعبة بيس 2017

مواصفات لعبة بيس 2017

جرافيكس لعبة بيس 2017 رائع للغاية وتم تطويره بشكل غير مسبوق في ألعاب بيس حيث إن وجوه اللاعبين واقعية للغاية وسوف تستطيع التعرف على جميع اللاعبين من خلال الوجه فقط فهي وصلت إلى مرحلة رائعة من الإتقان والدقة حيث استطاع فريق التطوير أن يجعل اللعبة ذات واقعية شديدة للغاية من حيث اللاعبين وأسلوب الجري والتمريرات والتسديد.

بالنسبة للرسوميات فهي من أكثر التعديلات التي نالت على إعجاب الكثير خاصة رسوميات حركة اللاعبين وأسلوب الجري واللعب فقد كان يعاني البعض في الإصدارات السابقة أنها ليست واقعية تماما للواقع وبالتالي قام فريق التطوير بتطوير الأمر والتعديل عليه حتى تصبح اللاعبين أكثر واقعية أثناء اللعب وهو ما نجحت به الشركة المطورة واستطاعت أن تصدر نسخة أصبحت واحدة من أهم إصدارات سلسلة بيس وهي لعبة بيس 2017.

من العيوب الشائعة لدي لعبة بيس 2017 هو أنها لا تمتلك الحقوق لبعض الفرق وعلى الرغم من أن لديها حقوق الكثير من الفرق الأوروبية مثل ليفربول وأرسنال والكثير من الفرق الأخرى ولكن إذا كنت من محبي ريال مدريد ومانشستر فقد تعاني من مشكلة عدم العثور عليهم ولكن هناك العديد من النسخ المعدلة التي يمكنك الحصول عليها وستجد بها جميع الفرق.

تعتمد لعبة بيس 2017 علي اللعب السريع ولكي تستطيع ضرب دفاع الخصم وإحراز الأهداف عليك التمرير السريع بين اللاعبين فالدفاع يعد ضعيف في لعبة بيس وبدون خط الوسط الذي يقوم بمساندة الدفاع سيكون من السهل أن تقوم باختراق دفاعات الخصم بالعديد من التمريرات فقط وتعد لعبة بيس 2017 هي لعبة مفتوحة يمكنك إحراز الكثير من الأهداف وذلك لسهولة اللعب واعتمادها علي السرعة.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2017

  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة علي ويندوز 7، 8، 10 وويندوز فيستا.
  • معالج تشغيل: تحتاج اللعبة إلى معالج تشغيل لا يقل عن Core i5-2300 2.8GHz.
  • الرامات: يمكنك تشغيل اللعبة علي رامات تشغيل لا تقل عن 8 جيجا بايت رام.
  • كارت الصوت: تحتاج اللعبة إلى كارت اصدار DirectX 11.
  • مساحة فارغة مطلوبة: تحتاج اللعبة إلي مساحة فارغة علي الكمبيوتر لا تقل عن 16 جيجا بايت.

ايجابيات لعبة بيس 2017

تمتلك لعبة بيس 2017 رسومات عالية تعد وتعد حاليا هي أفضل الرسومات في الجيل الحالي بالنسبة لألعاب كرة القدم ويرجع ذلك إلى استخدام الشركة المطورة إلي محرك من النوع Fox Engine والذي يساعد اللعبة في أن تصبح أكثر واقعية وذات تصميم مميز وجعل اللاعبين ذات رسومات وحركة واقعية في الملعب أثناء اللعب كما أن ردود أفعال اللاعبين والأجواء داخل الملعب قامت الشركة المطورة بتطويرها بشكل رائع والكثير من التعديلات الأخرى التي جعلت اللعبة مميزة للغاية.

في الإصدارات السابقة من لعبة بيس كان يعاني البعض من مشكلة عدم وجود فكر عالي وذكاء من اللاعبين داخل الملعب مثل تحركات اللاعبين والذهاب إلى الأماكن المناسبة للتمرير والتصويب وبالتالي فإنها كانت من أبرز المشاكل التي تزعج الكثير من لعبة بيس واستطاع فريق مطوري اللعبة أن يقوم بالتعديل على هذه المشكلة وجعل اللاعبين أكثر ذكاء مما يؤدي إلى التمركز الصحيح في الأماكن المناسبة للتمرير والمراوغة.

تعمل اللعبة على طور Master League وهو من أفضل الأطوار التي تجعل اللعبة أكثر تحكما بحيث يمكنك التحكم في جميع اللاعبين داخل اللعبة أثناء لعب مباراة بشكل أفضل بكثير والتحكم في اتجاهات اللاعبين داخل الملعب وأسلوب التمرير ويساعدك هذا الطور على إنشاء التغييرات أثناء اللعب وخروج ونزول لاعبين آخرين والكثير من التعديلات الرائعة التي يقدمها للاعب لكي يستطيع التحكم في اللاعبين بشكل كامل.

تعدد أساليب اللعب وإحراز الأهداف من أهم مميزات لعبة بيس 2017 فلن تواجه صعوبة نِهَائِيًّا في إحراز الأهداف من إمكان متعددة بالقرب من المرمى أو من داخل منطقة الجزاء أو من خلال العرضيات والكرات الثابتة أو التسديد والكثير من الأساليب التي تعطيك الواقعية والإثارة أثناء اللعب وعدم الملل من اللعبة لساعات طويلة.

تحميل لعبة بيس 2017
تحميل لعبة بيس 2017

سلبيات لعبة بيس 2017

إذا كنت تريد اللعب بشكل أون لاين داخل اللعبة والتواصل مع لاعبين آخرين من أجل المنافسة والتحدي مع لاعبين آخرين بدلا من اللعب مع روبوتات اللعبة فقد تعاني من مشكلة عدم العثور على شخص آخر بسهولة حيث إن خوادم اللعبة مازالت تعاني من هذه المشكلة.

من المشاكل المستمرة والشائعة داخل لعبة بيس 2017 هو عدم وجود العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا مثل فريق بايرن ميونخ والذي يعد من أهم الفرق وفي الكثير من الأحيان لن تجد الفريق في النسخ المعدلة أيضا وسوف تستمر هذه المشكلة دائما ويرجع ذلك إلى أن الشركة المنافسة شركة فيفا تقوم بشراء الحقوق لبعض الأندية أيضا.

طور BECOME A LEGEND وهو الطور المسؤول عن إنشاء لاعب جديد خاص بك والتعديل عليه بشكل كامل من حيث القوة والسرعة ومركز اللعب والطول والوزن وكل شيء هذا الطور يحتاج إلى تطوير كبير جداً ليصبح احترافي بشكل أقوى وتستطيع من خلاله صناعة لاعبين بشكل واقعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى