اشترك في قناة الموقع ليصلك جديد شروحات الالعاب

العاب كمبيوتر

تحميل لعبة 7 Wonders للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Wonders 7 أو عجائب الدنيا السبع برابط مباشر، هدية موقع “شرحك” لكل متابعيه الكرام، ولعبة عجائب الدنيا السبع قد حظيت بالإعجاب من مُستخدمين يعدون بالملايين مما جعل اللعبة تعتبر هي عنوان الإثارة والتشويق.

وتتمتع اللعبة بالبساطة والتنظيم الذي يناسب كافة الأعمار سواء الكبار أو الصغار، فتعالوا معًا نتعرف على كافة المعلومات الخاصة بهذه اللعبة المتميزة، فتابعوا معنا كل جديد داخل قسم تحميل العاب

تحميل لعبة Wonders 7 وقصة اللعبة

تُعتبر اللعبة من الألعاب الشهيرة الهامة في فئة ألعاب الألغاز، لذا اللعبة تحتاج إلى تركيز وذكاء خاصًة وأن هناك ألغاز تحتاج إلى حل صحيح، حتى يتخطى اللاعب كافة المراحل بنجاح ويقوم ببناء العجائب السبع للدنيا.

وتدور الفكرة الرئيسية للّعبة حول قيام اللاعب بحل كل لغز موجود في مربعات تتخذ شكل حروف متطابقة تحتوي على رموز مختلفة الألوان والأشكال، وبعد حل هذا اللغز ينجح اللاعب في تشييد وبناء العجيبة الأولى، وهكذا الحال في كافة مراحل اللعبة، كل هذا باستخدام الذكاء والدهاء.

تحتوي اللعبة على مشاهد سياحية كثيرة ومناظر خلابة لعجائب الدنيا السبعة، ويتمكن اللاعب من خلال إعادة الترتيب للمربعات التي تتشابه مع بعضها البعض، والتي سوف تختفي بمجرد التجميع لثلاثة مربعات أقل عدد، وهذا لكي تستطيع تخطي المستوى والانتقال إلى المستوى الجديد.

مميزات لعبة Wonders 7

بمجرد تحميل لعبة Wonders 7 سوف تجد أمامك مجموعة من المزايا الكبيرة، التي تُضفي على اللعبة جو من التشويق والإثارة والحماس، ومن أهم هذه المزايا:-

  • تتميز اللعبة بوجود كم كبير من المناظر التي توجد من كل أنحاء العالم، فربما تجد نفسك عزيزي اللاعب في مشهد يضم الأهرامات الثلاثة، أو معالم سياحية مختلفة ومتميزة، وهذا يجعل هناك جو من متعة النظر واللعب في نفس الوقت.
  • تتوافق لعبة wonders 7 مع كافة إصدارات نظام الويندوز المختلفة، وتعمل بكفاءة مهما كان الجهاز يحمل إمكانيات بسيطة، كما لا تجعل الجهاز يعمل ببطء.
  • تضم اللعبة مجموعة أدوات تتميز بالسهولة والبساطة، لذا اللعبة تناسب كل الأعمار المختلفة، لذا تمتلك اللعبة قاعدة عريضة من المستخدمين.
  • تحتوي لعبة عجائب الدنيا السبع على عدد من المراحل المختلفة، وكلما استطعت عزيزي اللاعب أن تجتاز مرحلة، كلما انتقلت للمراحل المتقدمة من اللعبة، ولا تخف فهناك تدرج في الصعوبة حتى تصل إلى المنتهى في المراحل الأخيرة منها، كل هذا باستخدام الذكاء في حل ما سوف تواجهه من ألغاز مختلفة، لكي تبني عجائب الدنيا السبع.
  • وأهم نصيحة لك قبل بدء اللعب وإحراز تقدم مستمر بها، هي ضرورة قراءة التعليمات لتفادي الخسارة، لأنك إن خسرت في مرحلة متقدمة سوف تعود إلى المستوى الأول، لذا حافظ على نجاحك وتقدم باتباع التعليمات.

رابط تحميل لعبة Wonders 7 ومعلومات التقنية

  • الشركة المطورة للعبة: popcap.
  • أصدار اللعبة: مجانى.
  • حجم اللعبة: يختلف حسب إصدار نظام الويندوز.
  • اللغات التي تدعمها اللعبة: الإنجليزية.
  • فئة اللعبة: العاب ألغاز.
  • نظام التشغيل: اللعبة تقوم بتدعيم كافة إصدارات نظام الويندوز المختلفة، ولا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة للتشغيل.

تحميل العاب خفيفة متاحة للتحميل

قدمنا لكم رابط تحميل لعبة 7 Wonders المباشر، نتمنى لكم الاستمتاع بهذه اللعبة الجميلة، وننتظر إرسال تجربتكم معها من خلال كتابة تعليق، ولا تنسوا دعمنا بنشر الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وإذا واجهتكم مشكلة أثناء التحميل أو رابط لا يعمل برجاء الإبلاغ من خلال الرابط الموجود أعلى الموضوع.

من فضلك قم بالتعليق قبل التحميل حتى نساعدكم فى التحميل

وإذا كنت تواجهة اي مشكلة في التحميل او التصفح او رابط لا يعمل يمكنك الابلاغ من هنا

11 تعليق

Leave a Comment