.

تخطت مبيعات لعبة ريميك ريزيدنت إيفل 4 حاجز الستة ملايين نسخة عالمياً

كابكوم تكشف عن أحدث أرقام مبيعات ريميك رزدنت إيفل 4

أصدقائي الأعزاء،

لقد حققت لعبة الرعب Resident Evil 4 نجاحا هائلا منذ إصدارها، وذلك يظهر من التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها ومن عدد المبيعات الضخمة التي حققتها. واليوم، نريد أن نشارككم بأحدث الأرقام التي كشفت عنها شركة كابكوم بخصوص مبيعات النسخة المحسنة من اللعبة.

وفقا لإفصاح رسمي من كابكوم، فإن إجمالي مبيعات ريميك للعبة ريزدنت إيفل 4 قد تجاوزت 6.48 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم حتى 31 ديسمبر 2023.

تم إصدار ريزدنت إيفل 4 على أجهزة PlayStation 5 وXbox Series وPlayStation 4 والحاسب الشخصي عبر Steam في 24 مارس 2023، ولقد صدرت أيضا على أجهزة Mac و iPhone 15 Pro و iPad في 20 ديسمبر 2023.

تأثير اللعبة على مبيعات شركة كابكوم

وفي وقت سابق، أشارت كابكوم إلى أن اللعبة باعت 5.4 مليون نسخة حتى 30 سبتمبر 2023، وهو ما يعني أنها باعت مليون نسخة إضافية خلال ثلاثة أشهر فقط.

وقالت كابكوم: “لعبة ريزدنت إيفل 4 التي أصدرت في مارس 2023 قادت نمو مبيعاتنا بشكل كبير، حيث وصلت إلى 6.48 مليون نسخة، وذلك بفضل الترويج المتواصل للعبة والتحديثات المجانية لها على PlayStation VR2. وقد قمنا أيضا بحملات ترويجية للتعريف بعناويننا واكتساب معجبين جدد، خاصةً ترويجنا لألعاب السلسلة مثل Resident Evil 2. ونتيجة لذلك، وصلت مبيعات عنوان ريزدنت إيفل إلى 26.7 مليون نسخة، متجاوزة 22 مليون نسخة في العام المالي السابق.”

وفي سياق متصل، ترددت شائعات سابقة تفيد بأن لعبة Resident Evil 4 Remake Gold Edition ستصدر في شهر فبراير.

ias

سنبقيكم على اطلاع بأية مستجدات حول هذا الموضوع. نأمل أن تكونوا استمتعتم بقراءة هذه المعلومات.

في عام 2005، تم إصدار لعبة Resident Evil 4 في السوق العالمية على أجهزة PlayStation 2 وNintendo GameCube ومن ثم على أجهزة الحاسب الشخصي و Play Station 4 و Xbox One و Nintendo Switch. منذ هذا الإصدار وحتى الآن، تجاوزت المبيعات العالمية للعبة Resident Evil 4 ستة ملايين نسخة.

تعتبر لعبة Resident Evil 4 واحدة من أكثر الألعاب مبيعاً على مدار السنوات القليلة الماضية. فقد حققت نجاحًا كبيرًا بفضل جودة اللعب والرسومات المتقدمة والقصة المشوقة. كما أنها استطاح بقلوب اللاعبين بصعوبة اللعب وتحدياتها المثيرة.

تعتبر سلسلة Resident Evil واحدة من أشهر السلاسل في عالم الألعاب، ويعتبر الإصدار الرابع منها واحدًا من أفضل الإصدارات في التاريخ. تعتمد اللعبة على البقاء على قيد الحياة ومحاربة الأعداء والحل الألغاز.

تعد Resident Evil 4 من أكثر الألعاب التي تم تطويرها وتحسينها لتصبح من بين أعلى الألعاب تقييماً، حيث حصلت على تقييمات عالية من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء. وقد حظيت بجوائز عدة عن فئات مختلفة في عالم الألعاب.

تعد نجاحات Resident Evil 4 دليلاً على قوة العاب Resident Evil ككل، وتحقق اللعبة شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، مما يعكس إعجاب وتفضيل اللاعبين لهذا النوع من الألعاب التشويقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى