.

تخطت مبيعات لعبة Hogwarts Legacy 24 مليون نسخة حول العالم

إعلانات

‎‎ Hogwarts Legacy تجتذب المزيد من اللاعبين العرب
لقد علمنا في بداية هذا العام أن لعبة Hogwarts Legacy قد حصلت على لقب أفضل لعبة مبيعًا في بريطانيا عام 2023، وتمكنت أيضًا من الفوز بلقب أكثر لعبة مبيعًا للعام الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد نجحت في تحقيق هذا الإنجاز الكبير رغم المنافسة الشديدة من ألعاب أخرى مثل Call of Duty وألعاب Rockstar.

‎‎ نجاح ساحق
بعد بيع أكثر من 22 مليون نسخة في عام 2023، كشف ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery، أن عدد النسخ المباعة حول العالم قد تجاوز 24 مليون نسخة. وهذا يعني بيع مليوني نسخة إضافية في الأسابيع الأخيرة، مما يؤكد شعبية اللعبة الكبيرة بين اللاعبين.

‎‎ التكملة المحتملة
رغم أن WB Games و Avalanche Software لم يؤكدا وجود تكملة للعبة حتى الآن، إلا أن رئيس WB Games ديفيد حداد أشار إلى أن “سلسلة من الأشياء الأخرى” المرتبطة بعالم هاري بوتر قيد التحضير، ولم يتم الإعلان عنها بعد.

‎‎ تصدر المبيعات
تمكنت Hogwarts Legacy أيضًا من تصدر المبيعات السنوية على منصة PlayStation، كما احتلت المركز الثاني على منصة Xbox. ولقد حصلت أيضًا على المركز الخامس على منصة Switch، مع تصدر The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom و Super Mario Bros. Wonder المركزين الأول والثاني على التوالي.

أعلنت شركة النشر Warner Bros. Interactive Entertainment الطاقم MT Games أن لعبة Hogwarts Legacy تمكنت من بيع أكثر من 24 مليون نسخة عالميًا، وهو إنجاز كبير لهذه اللعبة التي أطلقت للمرة الأولى في عام 2022. حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا في مختلف أنحاء العالم، حيث استقطبت اللاعبين من مختلف الأعمار والجنسيات.

تعد Hogwarts Legacy واحدة من أكثر الألعاب الحديثة انتظارًا من قبل محبي عالم هاري بوتر. اللعبة تقدم تجربة مميزة ومثيرة للاعبين، حيث يمكنهم استكشاف عالم ساحر والمغامرة فيه، والتفاعل مع شخصيات مألوفة من سلسلة هاري بوتر.

يأخذ اللاعبون دور طالب جديد في مدرسة هوجوورتس لفنون السحر والشعوذة، حيث يتمكنون من تعلم السحر والخيال ومواجهة تحديات مختلفة بصفتهم سحرة ناشئين. تتضمن اللعبة عناصر من القتال والمغامرة والتنقل في عالم مفتوح، مما يجعلها تجربة شيقة وجذابة للاعبين.

تميزت Hogwarts Legacy بجودة الرسومات والتصميم الصوتي المذهل، إلى جانب القصة المثيرة التي تحمل اللاعبين إلى عالم السحر والخيال. كما أن تفاعل اللاعبين مع البيئة والشخصيات يضيف عمقًا وواقعية كبيرين إلى تجربة اللعب.

يُعتبر هذا الإنجاز الجديد للعبة Hogwarts Legacy إضافة مهمة إلى قائمة الألعاب الناجحة عالميًا، ويؤكد عن تفضيل اللاعبين لتجارب اللعب المميزة والمبتكرة التي تأخذهم في رحلات استكشاف وتشويق مليئة بالمغامرات والتحديات.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى