.

تخفيض بقيمة 25 دولارا على لعبة Skull and Bones في متاجر التجزئة

إعلانات

تجربة لعبة Skull and Bones بسعر منخفض

أصدقائي الأعزاء، بعد مرور حوالي 3 أسابيع على إصدار لعبة Skull and Bones، بدأ بعض المتاجر في بيع اللعبة بسعر مخفض جدًا كلعبة جديدة، حيث بدأوا يبيعونها بسعر 55$ فقط بدلاً من 70$.

المراجعات المتوسطة للعبة Skull and Bones

تم إصدار لعبة Skull and Bones في منتصف شهر فبراير الماضي، حيث حصلت على مراجعات متوسطة. هناك من أشاد بميكانيات اللعب وفيزيائية حركة القوارب وفكرة الإبحار في اللعبة، وهناك من بدأ في مقارنتها بألعاب يوبي سوفت الأخرى مثل Assassin’s Creed Black Flag وتم انتقادها بسبب ذلك.

تخفيض كبير في سعر اللعبة

على الرغم من أننا قد سلطنا الضوء في مراجعتنا الخاصة على بعض الجوانب الجديدة في حياة القراصنة التي كشفت عنها اللعبة، إلا أن الطلب الضعيف عليها دفع بعض المتاجر لتخفيض سعرها بشكل كبير. على سبيل المثال، يقدم متجر Best Buy اللعبة حاليًا بسعر 45$ فقط وهذه صفقة رائعة بالتأكيد.

أداء سيئ للعبة Skull and Bones

وفقًا لمصادر سابقة، كان عدد اللاعبين مع النسخة التجريبية للعبة لا يتجاوز 850 ألف لاعب فقط. وتعتبر اللعبة ثاني لعبة من يوبي سوفت تبلغ سعر 70$ بعد لعبة Avatar: Frontiers of Pandora. هل تعتقدون أن هذا الأداء السيء يستحق اللعبة كعنوان AAAA؟.

منذ الإعلان عن لعبة Skull and Bones، انتظر العديد من عشاق ألعاب الفيديو بفارغ الصبر ليتمكنوا من اللعب بها. وبمجرد أن أعلنت بعض متاجر التجزئة عن تخفيض سعر اللعبة بمقدار 25 دولاراً، اندفع اللاعبون نحو شرائها بكثافة. تخفيض السعر بنسبة 25% كان مفاجأة مرحب بها للعديد من اللاعبين الذين يبحثون دوماً عن الفرص لشراء الألعاب بأسعار مخفضة.

متاجر التجزئة التي قررت بيع لعبة Skull and Bones بتخفيض مقداره 25 دولارا نجحت في جذب انتباه العديد من اللاعبين الذين كانوا يترقبون طريقة شراء اللعبة بسعر أقل. وبهذا الخصم، يمكن للعديد من اللاعبين الاستفادة من فرصة شراء اللعبة بسعر مناسب ومنافس.

يعتبر تخفيض سعر لعبة Skull and Bones بمقدار 25 دولاراً خطوة إيجابية من متاجر التجزئة لجذب الناس وزيادة المبيعات. فقد انخرط العديد من اللاعبين في شراء اللعبة بعد إعلان التخفيض، مما ساهم في زيادة الإيرادات لتلك المتاجر وتعزيز مكانتها في سوق ألعاب الفيديو.

بفضل تخفيض سعر لعبة Skull and Bones، يمكن للكثير من اللاعبين الآن الاستمتاع بتجربة اللعب دون أن يشعروا بالضغط المالي. فتلك الخطوة ستساهم في جذب المزيد من اللاعبين لشراء اللعبة وخوض تجربة اللعب الرائعة التي تقدمها.

في النهاية، يعتبر تخفيض سعر لعبة Skull and Bones خطوة إيجابية ومرحب بها من قبل اللاعبين الذين يسعون دوماً للحصول على ألعابهم المفضلة بأسعار تنافسية ومناسبة. تمكنت متاجر التجزئة التي قامت بتطبيق هذا التخفيض من جذب انتباه العديد من الزبائن وزيادة مبيعاتها بشكل ملحوظ.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى