.

تخفيض كبير على لعبة Skull and Bones قبل مرور شهر واحد على إصدارها

إعلانات

ماذا يحدث مع لعبة Skull and Bones؟

أصدرت شركة ألعاب كبيرة لعبتها الجديدة Skull and Bones بسعر باهظ، ولكن ما هي الأخبار الجديدة حول هذه اللعبة؟

انخفاض كبير في السعر

بعد فترة قصيرة فقط من إصدارها، قامت المتاجر بتخفيض سعر Skull and Bones بشكل كبير. فبعد عملية تطوير مضطربة وعدة تأجيلات، تم إصدار اللعبة أخيرًا بسعر 69.99 دولاراً. لكن لم يمر وقت طويل حتى خفضت Best Buy سعرها إلى 44.99 دولارًا فقط، وهذا يعني انخفاضاً قدره 25 دولارًا على الرغم من أنها لم تمضي شهرًا كاملاً بعد الإصدار.

أعداد اللاعبين المنخفضة

تقارير تشير إلى أن أعداد لاعبي Skull and Bones قليلة بالنسبة للعبة من فئة “AAAA”. ووفقًا لمصادر داخل Ubisoft، يوجد حاليًا حوالي 850 ألف لاعب، بما في ذلك المسجلين لتجربة اللعب المجانية. ويذكر مطور مجهول أن سعر اللعبة الباهظ قد أثار انتقادات داخلية أيضًا.

“ندرك جميعًا أن قيمة هذه اللعبة تتراوح بين 30 و40 دولارًا فقط، ولكن قرار التسعير ليس من صلاحيتنا.”

تم الإعلان مؤخراً عن تخفيض كبير على سعر لعبة Skull and Bones بعد أقل من شهر على إصدارها الرسمي. وقد أثار هذا الخبر ردود فعل متباينة بين محبي اللعبة واللاعبين الذين كانوا ينتظرون إصدارها بفارغ الصبر.

يأتي هذا التخفيض المباغت بسبب عدة عوامل منها عدم حصول اللعبة على نجاح كبير في المراجعات الأولية، بالإضافة إلى المنافسة الشديدة من قبل ألعاب أخرى تم إصدارها في نفس الفترة.

على الرغم من أن الشركة المنتجة لم تؤكد رسمياً سبب تخفيض السعر، إلا أن هناك تكهنات بأنها تسعى لجذب عدد أكبر من اللاعبين وزيادة مبيعاتها.

يعتبر هذا التخفيض خطوة جريئة من الشركة المطورة، وقد أشعل نقاشات واسعة بين اللاعبين حول جودة اللعبة وإمكانية تحسينها في المستقبل.

الآن يظهر أن اللعبة Skull and Bones تواجه تحديات كبيرة في سوق الألعاب، وعليها مواجهة هذه التحديات بحزم من خلال تحسين جودة اللعبة وتلبية توقعات اللاعبين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى