.

تداول: تقدير سعر Switch 2 بين 400 – 500 دولار

إعلانات

جهاز Nintedo Switch 2: كل ما تحتاج لمعرفته

أيها القراء الأعزاء، تدور الشائعات حول وجود جهاز جديد من نينتندو تمامًا، ويبدو أنه سيطلق في مارس 2025 حسب المعلومات الواردة. الجهاز، المعروف بشكل غير رسمي باسم Nintendo Switch 2، قد نشرت بعض المواصفات عنه في السنة الماضية.

المواصفات المتوقعة

تقول التقارير إن الجهاز سيحتوي على رقاقة NVIDIA T239 SOC مع وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Ampere التي تحتوي على 1280 مركزًا. وبحسب مصدر من NVIDIA، يبدو أن دقة تصنيع Samsung 8NM ستكون مثالية لجهاز Switch 2.

شهادة من NVIDIA

“من خلال Samsung 8nm، يمكن لنينتندو اختيار سعة تصل إلى 16 جيجابايت لرقاقتها SOC. هذه العقدة هي الأكثر تكلفة في السوق وستوفر أداء رائعًا للجهاز.”

وتقول مصادر أخرى من NVIDIA أن Digital Foundry نجحت في التنبؤ بالمواصفات بشكل دقيق وأن AMD كانت تطمح في تصميم الرقاقة لكن NVIDIA حصلت على الصفقة نهائيًا.

تاريخ الإصدار والسعر

يبدو أن جهاز Switch 2 كان جاهزًا منذ فترة، ولكن نينتندو تنتظر إنهاء بيع الأجهزة الحالية قبل الكشف عنه. وبالنسبة للسعر، قد يتراوح بين 399 دولارًا و 499 دولارًا، وربما يكون سعره أقل إذا أرادت الشركة المنافسة.

“إذا أرادت نينتندو أن تكون عدوانية، فإن السعر المثالي قد يكون 349 دولارًا أمريكيًا.”

ومن المثير أيضًا أن Switch 2 سيدعم التوافق مع الإصدارات السابقة، سواء الرقمية أو المادية. نحن بانتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز الجديد والمثير.

تداولت العديد من المواقع والمصادر الإلكترونية إشاعة حول سعر جهاز الألعاب Switch 2 القادم من شركة نينتندو والذي تم الإشارة إليه بأنه سيكون ما بين 400 إلى 500 دولار. وقد أثارت هذه الإشاعة الكثير من الجدل بين محبي ومتابعي عالم الألعاب الإلكترونية.

وفي ظل التطور السريع في صناعة الألعاب الإلكترونية، لم يتم تأكيد أو نفي هذه الإشاعة من قبل شركة نينتندو حتى الآن، مما يجعل المعجبين في حيرة من أمرهم حول صحة هذه الشائعات ودقتها.

ومن المهم الانتباه إلى أن السعر المتداول لجهاز Switch 2 في هذه الإشاعة يبدو أنه مبالغ فيه نظراً لأن أسعار أجهزة الألعاب الحديثة عادةً ما تكون أقل بكثير من هذا السعر المقترح.

ولعل أكبر تساؤل يدور في أذهان اللاعبين والمتابعين هو: هل هذا السعر المرتفع يعكس وجود تحسينات كبيرة في أداء ومواصفات الجهاز الجديد أم أن هذا مجرد ارتفاع سعري لا مبرر له؟ يبدو أن على عشاق الألعاب الإلكترونية الانتظار حتى تأكيد رسمي من الشركة المصنعة لمعرفة الحقيقة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى