.

تداول: Metro Awakening ستكون اسم اللعبة القادمة من سلسلة Metro

إعلانات

إعلان لعبة Metro Awakening في حلقة State of Play

مع كثرة الأخبار والشائعات حول اقتراب بث سوني لحلقة State of Play بدأنا نسمع شائعات عن الألعاب التي قد يتم الكشف عنها في الحلقة ويبدو بأن لعبة Metro الجديدة ستكون واحدة من بين هذه الإعلانات.

هذا ما أكده اليوم نيك بيكر، المؤسس المشارك لـ Xbox Era، حيث ذكر بأن الحلقة ستشهد إعلاناً عن لعبة مترو جديدة تحمل اسم Metro Awakening. ولكن الغريب بأن البعض يشيع بأن هذه اللعبة ستكون لعبة VR.

بدوره أكد المسرب Kurakasis عبر تويتر بأن اللعبة يطلق عليها بالفعل اسم Metro Awakening، وسيصدر إعلان عنها “قريبًا جدًا”. وبما أن حلقة State of Play يقال بأنها ستكون في 31 يناير أو 1 فبراير، لذا من الممكن أن تظهر اللعبة في تلك الحلقة.

تحديد موعد إصدار Metro Awakening

أعلنت 4A Games لأول مرة عن عنوان جديد للاعب الفردي في السلسلة لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي في عام 2020، وأكدت لاحقًا أن قصة اللعبة القادمة تأثرت بالحرب الروسية الأوكرانية. ذكر موقع Insider Gaming في أغسطس 2023 أن اختبارات اللعب الخارجية كانت مستمرة “بثبات” خلال العام الماضي.

من المحتمل أن يتم إطلاق Metro Awakening هذا العام، مع الكشف عن العرض الترويجي الأول ونافذة الإصدار في State of Play. ومع ذلك، إذا كان عنوانًا للواقع الافتراضي، فلم تم الكشف عنه أنه لعبة للـ Xbox Series X/S (على افتراض أن هذا هو العنوان نفسه)؟ يمكن أن تكون لعبة تصويب تقليدية من منظور الشخص الأول مع امتلاكها وضع الواقع الافتراضي لإصدارات PS5 والحاسب الشخصي.

4A Games تستكشف مفاهيم وأفكار جديدة

وقالت 4A Games أيضًا إنها “تستكشف بنشاط مفاهيم وأفكار للعب الجماعي ستوفر طريقة جديدة لتجربة عالم Metro”. لم تكن خططها واضحة، لكنها “ملتزمة بالمزيد من تجارب اللعب الفردي المبنية على القصة في عالم Metro والتي أصبح عشاقها يعرفونها ويحبونها.”

ias



تحظى الألعاب الإلكترونية بشعبية كبيرة في الوقت الحالي، وخاصة الألعاب التي تتميز بجودة الرسومات والقصة الممتعة. ومن بين هذه الألعاب، تبرز سلسلة العاب Metro، التي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة. وقد أشعل اللاعبون حول العالم مواقع التواصل الاجتماعي بتداول إشاعات حول لعبة Metro القادمة والتي من المزمع أن تحمل اسم “Metro Awakening”.

وفي هذا السياق، أشارت بعض التقارير إلى أن اللعبة ستأخذ اللاعبين في رحلة جديدة داخل عالم ما بعد الكارثة، حيث ستواجههم تحديات جديدة وأعداء قويين. وذلك من خلال قصة مشوّقة وأحداث مثيرة تجعل اللاعب يشعر وكأنه في عالم حقيقي يواجه فيه الكثير من المخاطر والتحديات.

من جانب آخر، بدأت الشائعات تتردد حول التطوير الجديد الذي ستشهده اللعبة والذي يشمل تحسينات هائلة في الرسومات والأصوات وأسلوب اللعب، مما جعل اللاعبين ينتظرون هذا الإصدار بفارغ الصبر وبشوق كبير. وقد تمنى الكثيرون أن تصدر اللعبة على أكثر من منصة لتشمل أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

وبالرغم من عدم تأكيد شركة النشر أو المطور للعبة Metro الشائعات المتداولة حول إصدار لعبة “Metro Awakening” تثير حماسة اللاعبين وتجعلهم ينتظرون بفارغ الصبر الكشف الرسمي عن تفاصيل اللعبة وموعد إصدارها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى