.

تدعم تقنية NVIDIA Reflex 100 لعبة وتحديثات لبطاقة GeForce RTX 4070 SUPER

إعلانات

تقنية NVIDIA Reflex تتجاوز دعم 100 لعبة وتحديث لبرنامج تشغيل الألعاب لبطاقة GeForce RTX 4070 SUPER وألعاب DLSS جديدة

أيها القراء الأعزاء، نحن نعود إليكم اليوم بأخبار مذهلة عن تطورات شركة NVIDIA في مجال التكنولوجيا والألعاب. ففي علامة فارقة لا مثيل لها، تجاوزت تقنية NVIDIA Reflex دعم أكثر من 100 لعبة مع إضافة دعم لألعاب جديدة وتحديث برنامج تشغيل GeForce RTX 4070 SUPER.

تقنية ريفليكس “NVIDIA Reflex” تصل إلى دعم 100 لعبة!

تركز تقنية ريفليكس “NVIDIA Reflex” على تقليل زمن استجابة النظام وتوفير ميزة تنافسية في المباريات متعددة اللاعبين وفي الألعاب ذات اللعب الفردي. ومع هذا الإنجاز، فإن الشركة تسعى جاهدة لتوفير تجربة ألعاب أفضل وأكثر استجابة لجميع محبي الألعاب.

كونوا على استعداد لاستكشاف هذه التقنية الرائعة مع الألعاب المدعومة الجديدة مثل Layers of Fear و SCUM و Squad والعديد غيرها. ولا ننسى الدعم المتزايد للألعاب المشهورة مثل Apex Legends و Call of Duty: Modern Warfare III و Fortnite وغيرها.

المزيد من ألعاب DLSS

مما يعزز المتعة والتشويق في عالم الألعاب، تمتعوا أيضا بالألعاب الجديدة مع تقنية التعلم العميق DLSS مثل Dead Signal و Palworld و United 1944 و Who is Abby. كل هذه الألعاب ستوفر لكم تجربة ألعاب استثنائية بدقة عالية وأداء رائع.

بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER متاحة الآن وتحتوي على برنامج تشغيل جديد جاهز للتحديث

إن بطاقة GeForce RTX 4070 SUPER الجديدة توفر أداء مذهلا وبنسبة نوى أعلى مقارنة بالإصدارات السابقة. كما أن برنامج Game Ready Driver الجديد يجهزكم لمغامرات جديدة مع الألعاب ويوفر أداء أفضل على جهازكم الحالي.

إذا كنتم من هواة الألعاب وتبحثون عن تجربة مميزة واستثنائية، فإن هذه الإصدارات الجديدة والتقنيات المحسنة من NVIDIA ستلبي توقعاتكم وستضمن لكم ساعات لا تُنسى في عالم الألعاب.

تقدم شركة NVIDIA التقنية الجديدة Reflex لدعم الألعاب بشكل أكثر استجابة وسلاسة، حيث تمتاز تقنية Reflex بتقليل الوقت اللازم لاستجابة اللاعب للأوامر التي تُدخلها على اللعبة. وقد تم تصميم هذه التقنية خصيصاً لتلبية احتياجات اللاعبين المحترفين الذين يبحثون عن سرعة ودقة في ممارسة ألعابهم المفضلة.

بفضل تقنية Reflex، يمكن للاعبين الاستفادة من تجربة ألعاب خالية من التأخير والتقطيع، وهو ما يعني أنهم سيكونون أكثر قدرة على التفاعل بسرعة مع ما يحدث في اللعبة، مما يسمح لهم باتخاذ القرارات الصحيحة في وقت أسرع وبدقة أكبر، وبالتالي تحقيق نتائج أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن تقنية NVIDIA Reflex تدعم العديد من الألعاب الشهيرة، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بفوائد هذه التقنية مع أكثر من 100 لعبة مختلفة. وتشمل هذه الألعاب عناوين مثل Call of Duty: Warzone وFortnite وApex Legends وRainbow Six Siege والعديد من الألعاب الأخرى الشهيرة.

إعلانات

وقد أعلنت شركة NVIDIA عن تحديثات جديدة لطاقة GeForce RTX 4070 SUPER التي ستجعلها أكثر قدرة على تشغيل الألعاب بجودة عالية ودقة وضوح تفوق المعايير التقليدية. ومن المتوقع أن تكون هذه التحديثات مفيدة جداً لمحبي الألعاب الذين يبحثون عن أداء عالي وتجربة لعب مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى