.

تدعم لعبة Subnautica 2 اللعب التعاوني لأربعة لاعبين في وقت واحد

إعلانات

مشروع Subnautica 2: تفاصيل جديدة

مخططونا Unknown Worlds Entertainment يخططون للكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Subnautica الجديدة في وقت لاحق هذا العام. ولدينا خبر جيد! شاركنا الناشر Krafton تفاصيل إضافية تؤكد أن اللعبة ستكون باسم Subnautica 2.

اللاعبون سيكتشفون كوكبًا فضائيًا جديدًا تمامًا ومحيطه المائي، وسيستخدمون محرك Unreal Engine 5 لتقديم رسومات مذهلة. وهنا الخبر المثير: اللعبة ستدعم اللعب التعاوني من لاعب إلى أربعة لاعبين، وهي المرة الأولى في السلسلة. ومع ذلك، ما زالت اللعبة تدعم اللعب الفردي أيضًا.

الخبر الأكثر إثارة هو أن Subnautica 2 ستستخدم نموذج الألعاب كخدمة، مما يتيح للاعبين إعادة خوض الأحداث بشكل محسن. وكما نعلم، تدور أحداث Subnautica: Below Zero التي صدرت في مايو 2021 أيضًا بعد اللعبة الأصلية، لذا ربما تكون Subnautica 2 متصلة بالجزء الأول بصورة أكبر. نحن في انتظار المزيد من التفاصيل، ويُفترض أن اللعبة ستُطلق في النصف الأول من عام 2025.

لعبة Subnautica 2 هي لعبة فيديو من نوع البقاء والاستكشاف البحري، وهي تعتبر تكملة للعبة Subnautica الأصلية. تم إصدار اللعبة في عام 2022 وهي متوفرة على مختلف الأجهزة الرئيسية مثل الحاسوب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية. تم تطوير اللعبة من قبل فريق Unknown Worlds Entertainment وهي مليئة بالتحديات والألغاز التي تستدعي اللاعبين للتعاون والتفكير الإبداعي.

اللاعبون يتحكمون في شخصية تقوم بنزول إلى البحر المليء بالأسرار والمخاطر، حيث يتوجب عليهم بناء قواعد تحت الماء والبقاء على قيد الحياة في هذا البيئة النائية والخطرة. ويحظى اللاعبون بحرية كبيرة في استكشاف عمق البحر والتفاعل مع الكائنات البحرية المتنوعة والمدهشة.

ميزة اللعب التعاوني في Subnautica 2 تأتي لتضيف تجربة جديدة وممتعة للعبة، حيث يمكن للأصدقاء الانضمام معًا في مغامرات بحرية مثيرة والتعاون في بناء القواعد تحت الماء والتصدي للتحديات المختلفة. تتيح اللعبة التعاونية لأربعة لاعبين فرصة الاستكشاف معًا ومواجهة المخاطر البحرية بشكل جماعي.

بفضل التقنيات المتطورة والجرافيكس الرائع، تقدم لعبة Subnautica 2 تجربة رائعة وواقعية في عالم الاستكشاف البحري. اللاعبون سيستمتعون بمشاهدة الكائنات البحرية والمناظر الطبيعية الخلابة وهم يتجولون في عمق البحر ويكتشفون أسراره.

باختصار، تعتبر لعبة Subnautica 2 بفضل إمكانية اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين تجربة مثيرة ومليئة بالتشويق والمغامرة لعشاق الألعاب البحرية والاستكشافية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى