.

تدور معركة تكاليف تطوير لعبة Tekken: تكلفة إنتاج Tekken 8 ضعف تكلفة Tekken 7

إعلانات

‎‎ مشاكل Tekken 8 ومتجر اللعبة

مرحباً بكم أعزاءنا قراء موقعنا، تعرضت لعبة “الحلبة 8” من شركة بانداي نامكو لانتقادات حادة مؤخراً بسبب إعلان متجر داخلي سيتم إطلاقه في اللعبة بين نهاية فبراير وبداية مارس. لا شك أن هذا الخبر أثار جدلاً كبيرًا بين عشاق السلسلة.

‎‎ تصريح منتج اللعبة

في تغريدة على منصة تويتر، تحدث منتج اللعبة عن هذا الأمر، حيث قال كاتسوهيرو هارادا إن تكاليف تطوير الألعاب اليوم أصبحت تعتبر ضخمة حيث أصبحت أكثر بـ10 مرات من تكاليف التسعينيات وأكثر من ضعف أو حتى ثلاثة أمثال تكلفة “الحلبة 7”.

‎‎ التحديات التي تواجه الصناعة

بالإضافة إلى ذلك، شدد هارادا على أن هذه التحديات المالية تأتي في ظل تغيرات مستمرة في الوقت وزيادة التكاليف، موضحاً أنه في حال عدم اتخاذ إجراءات ستضطر الشركة إلى إيقاف دعم اللعبة خلال بضعة أشهر فقط.

‎‎ ختاماً

إن تلك التصريحات تسلط الضوء على الضغوط التي تواجهها شركات تطوير الألعاب اليوم، وتجبرها على اتخاذ خطوات جريئة لضمان استمرارية أعمالها. نأمل أن تجد شركة بانداي نامكو حلاً يرضي الجميع، ويحافظ على جودة واستمرارية سلسلة “الحلبة”.

سلسلة ألعاب Tekken هي واحدة من أشهر سلاسل ألعاب القتال في العالم، حيث انطلقت السلسلة لأول مرة في عام 1994 وحققت نجاحًا كبيرًا منذ ذلك الحين. تضم السلسلة العديد من الشخصيات المميزة والمتنوعة، وتتميز برسوماتها العالية الجودة وأسلوب اللعب السلس والإثارة التي تقدمها للاعبين.

تكنولوجيا تطوير الألعاب تتطور بشكل مستمر، ولذلك يتطلب تطوير لعبة مثل Tekken 8 ميزانية كبيرة لتحقيق النجاح والجذب اللازمين للجماهير. وفقًا لتقارير صادرة عن شركة Bandai Namco، تكلفة تطوير Tekken 8 تقدر بثلاثة أضعاف تكلفة تطوير الجزء السابق Tekken 7، وهذا يعكس حجم الجودة والابتكارات التي يجب تضمينها في الجزء القادم.

يعمل فريق التطوير على جعل Tekken 8 تجربة لعب جديدة ومبتكرة تحمل في طياتها الكثير من التحديات والمفاجآت للاعبين. يتم التركيز على تحسين جودة الرسومات والحركات وتفاصيل الشخصيات والبيئات بشكل كبير، بالإضافة إلى توسيع قائمة الشخصيات وتقديم ميكانيكيات لعب جديدة ومبتكرة.

من المتوقع أن يكون Tekken 8 من بعض اهم الإصدارات الألعاب القتالية في السنوات القادمة، وقد بدأت الشركة بالفعل في الكشف عن بعض المعلومات والتفاصيل حول اللعبة لزيادة التشويق والانتظار لها. من المتوقع أن يشهد الإصدار القادم تطورات هائلة وتحسينات كبيرة تجعل من Tekken 8 واحدة من أفضل ألعاب القتال على الإطلاق.

باختصار، Tekken 8 يعد بأن يحقق نجاحًا كبيرًا على الصعيد العالمي، ويجلب معه تجربة لعب مثيرة ومثيرة للاعبين من جميع أنحاء العالم. سيكون الانتظار لهذا الإصدار الجديد محملاً بالمتعة والإثارة، ومن المؤكد أنه سيجذب اهتمام اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة ألعاب قتالية ممتعة ومثيرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى