.

ترتيب العروض الرئيسية لألعاب GTA من الأسوأ إلى الأفضل – الجزء الثاني

إعلانات

أسوأ عروض ترويجية

في المقال السابق تحدثنا عن أسوأ 6 عروض ترويجية لسلسلة GTA، وسنتابع الآن سردنا لبقية العروض وصولاً لأفضل عرض ترويجي للعنوان.

Grand Theft Auto: Vice City Stories (2006)

هذا ما كان يجب أن يكون عليه العرض الترويجي لـ Vice City. تحتوي GTA Vice City على لوحة ألوان مميزة ومن الشيق أن نرى Rockstar تستخدمها بشكل جيد في هذا المقطع الدعائي. بينما كان العرض الترويجي للعبة Vice City الأصلية يتجه نحو الأجواء الجذابة وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، يعرض لك مقطع Vice City Stories الدعائي الجوهر والأكشن وتفاعلات الشخصيات والأجواء المشمسة وكل الأشياء المرحة التي تتوقعها من GTA.

Grand Theft Auto 6 (2025)

للأسف، كان هذا المقطع الدعائي مخيبًا لآمال الكثير من اللاعبين الذين انتظروا هذا العرض قرابة عقد من الزمن. حيث فشل بطريقة ما في إظهار أي مضمون أو قصة أو عناصر أسلوب لعب. إنه لا يحتوي على أجواء GTA التي تم التأسيس لها بشكل جيد في GTA 5، مما جعلها تبدو أقل جاذبية. العرض ركز على استعراض لقطات لوسائل التواصل الاجتماعي وانتشارها الكبير في عصرنا الحالي وصور تظهر مدينة فايس سيتي برسوم مبهرة. بجانب التركيز على البطولة النسائية تماماً. كنا نتمنى رؤية بعض التلميحات لقصة اللعبة وعرض الجيمبلاي، على أي حال ما زال هناك الكثير من الوقت حتى موعد صدورها في 2025 لذلك نأمل أن تتمكن العروض المستقبلية من بذل المزيد من الجهد وإظهار مشاهد مرتبطة أكثر بالقصة وميزات أسلوب اللعب ومزايا ترينا حجم القفزة ما بين GTA 5 و GTA 6.

Grand Theft Auto 1 (1997)

عندما تفكر في القيود الواضحة على المنصات التي كان على المطورين التعامل معها لإنشاء هذه اللعبة، فإنك تدرك أن تلك العناصر المتحركة البسيطة التي نراها في العرض تقوم بعمل رائع في إخبارك بالضبط عن موضوع هذه اللعبة: الركض في جميع أنحاء المدينة والهرب من الشرطة وتفجير الأشياء وسرقة السيارات.

Grand Theft Auto: San Andreas (2004)

يحتوي المقطع الدعائي للعبة San Andreas على كل شيء: موسيقى تصويرية قاتلة، ورمي السكاكين، وانفجارات، ومطاردات الشرطة، وغير ذلك الكثير. على الرغم من أن Vice City صدرت قبل عامين فقط من إصدار San Andreas، إلا أن التغيير في الجودة ليس فقط في المقطع الدعائي ولكن أيضًا في طريقة اللعب التي باتت مثيرة للإعجاب للغاية. San Andreas هي لعبة عزيزة على الكثيرين، وعلى الرغم من أن البعض انتقد الطريقة التي صورت بها روكستار شخصية CJ، إلا أن هذا العرض أظهر بحرفية عالية رحلة المتعة التي يجب أن تكون عليها GTA.

Grand Theft Auto 3 (2001)

من أواخر التسعينيات إلى أوائل القرن العشرين، كانت بعض إعلانات الألعاب في هذا الوقت غريبة بالنسبة لمعايير تحرير الفيديو وقيم الإنتاج غير الموجودة. كان من الممكن أن يذهلك هذا المقطع الدعائي في يوم من الأيام، وهو يقوم بعمل رائع في إظهار جوهر GTA: الفوضى في شكل اللعبة والحرية الأكبر للقيام بما يحلو لك بعالمها المفتوح. والانتقال أول مرة للنمط ثلاثي الأبعاد في السلسلة. حيث تمثل هذه اللعبة بداية محرك ألعاب جديد لـ Rockstar، والذي عدنا ورأيناه محسنًا قليلاً في Vice City، حيث تتشارك كلتا اللعبتين في الأنيميشن. بشكل عام، مقطع دعائي من الدرجة الأولى يظهر القفزة الفعلية في هذه اللعبة عن الأجزاء الأولى.

Grand Theft Auto 5 (2013)

وأخيراً وصلنا لصاحبة المركز الأول فالمقطع الدعائي للعبة GTA 5 يتفوق على البقية بسهولة. حتى مع إصدار العرض الترويجي للعبة GTA 6، فإن هذا العرض الترويجي الأول وحتى العروض الدعائية اللاحقة تمكنت من إنصاف اللعبة،  فمشاهدتها كانت ممتعة وتقنعك بشراء اللعبة بحق. هناك موضوعات مثيرة وممتعة وجادة وإظهار لحبكة لا تخلو من المؤامرات، ولكن الأهم من ذلك كله كان طريقة الإخراج الرائعة للعرض الذي تم افتتاحه بصوت مايكل وتعريفنا بأحد أبطال اللعبة عبر لمحة عن قصته. ناهيك عن المشاهد الساحرة لمدينة لوس سانتوس والرسوم عالية الجودة التي اعتبرت بمثابة قفزة كبيرة عن باقي الألعاب بذلك الحين.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تصنيف العروض الترويجية لألعاب GTA الرئيسية. هل توافق على هذا الترتيب؟ أم لديك ترتيب آخر تفضله؟

تم استعراض عروض ترويجية لألعاب Grand Theft Auto وتصنيفها في هذا المقال. تم التركيز على عروض لعبة Vice City Stories (2006) و Grand Theft Auto 6 (2025) و Grand Theft Auto 1 (1997) و Grand Theft Auto: San Andreas (2004) و Grand Theft Auto 3 (2001) و Grand Theft Auto 5 (2013). تم وصف كل عرض ترويجي للعبة وتقييمه بشكل مفصل. وفي النهاية، تم تحديد ترتيب العروض الترويجية وطُلب رأي القراء فيه.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى