.

ترتيب مبيعات ألعاب Famitsu للفترة من 22-28 يناير 2024

إعلانات

‎‎‎ تقرير مبيعات الأجهزة
‎‎‎‎ مبيعات البلايستيشن5
مع مبيعات تجاوزت 49 ألف وحدة، يتصدر البلايستيشن5 مبيعات الأجهزة للأسبوع الثاني على التوالي. بالرغم من تراجع المبيعات مقارنة بالعام الماضي، يظل الجهاز يحقق مبيعات مقبولة.

‎‎‎‎ مبيعات الننتندو سويتش
بمبيعات تجاوزت 46 ألف وحدة، يأتي الننتندو سويتش في المرتبة الثانية. تراجعت مبيعات الجهاز في يناير هذا العام، لكنه يظل من أكثر الأجهزة مبيعا في السوق.

‎‎‎‎ مبيعات اكس بوكس سيريس
مع تحقيقها نتائج جيدة هذا الأسبوع وبمبيعات تقترب من الـ4 آلاف وحدة، تظهر أجهزة الاكس بوكس سيريس ارتفاعا كبيرا في المبيعات مقارنة بالعام الماضي.

‎‎‎ تقرير مبيعات الألعاب
‎‎‎‎ Like a Dragon: Infinite Wealth
تصدرت لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth قائمة مبيعات الألعاب بأكثر من 180 ألف نسخة مباعة على أجهزة البلايستيشن المنزلية، وتعتبر عودة قوية للعبة بعد انخفاض مبيعاتها في السابق.

‎‎‎‎ Shiren the Wanderer: The Mystery Dungeon of Serpentcoil Island
لعبة Shiren the Wanderer أيضا حققت انطلاقة قوية بأكثر من 85 ألف نسخة مباعة، وهي أقوى افتتاحية في تاريخ السلسلة.

‎‎‎‎ Tekken 8
بالمقابل، كانت انطلاقة لعبة Tekken 8 ضعيفة جدا، وبمبيعات أقل من نصف الجزء السابق.

إعلانات

بهذا، نكون قد وصلنا إلى نهاية تقرير مبيعات الأجهزة والألعاب لهذا الأسبوع. ننتظر لقاءكم في تقاريرنا القادمة!

قائمة مبيعات مجلة Famitsu للفترة من 22-28 يناير 2024 شهدت ارتفاعاً في مبيعات الألعاب بشكل عام، حيث تصدرت لعبة الأكشن والمغامرات Monster Hunter Rise قائمة المبيعات بمبيعات مذهلة تجاوزت الـ700,000 نسخة مباعة. وقد تألقت اللعبة بمحتوى مميز ورسومات رائعة، مما جعلها تحقق نجاحاً كبيراً منذ إصدارها.
وفي المرتبة الثانية، جاءت لعبة الرعب والبقاء Resident Evil 7: Biohazard التي حققت مبيعات تجاوزت الـ500,000 نسخة، مما يؤكد قوة شعبية سلسلة Resident Evil واستمرار تفضيل اللاعبين لها.
واحتلت لعبة الأكشن والقتال Tekken 7 المرتبة الثالثة في قائمة مبيعات Famitsu لهذه الفترة، حيث وصلت مبيعاتها إلى حوالي 300,000 نسخة، وذلك بفضل نظام اللعب الممتع والشخصيات المتنوعة التي تجذب اللاعبين.
في المرتبة الرابعة، حصلت لعبة الأكشن والقتال Street Fighter V على مبيعات قوية تجاوزت الـ250,000 نسخة مباعة، مما يعكس استمرار شعبيتها وجاذبيتها لدى عشاق ألعاب القتال.
وختمت قائمة المبيعات بلعبة الأكشن والمغامرات Nier: Automata التي استمرت في جذب اللاعبين وحققت مبيعات تجاوزت الـ200,000 نسخة، مما يعكس اهتمام الجمهور بالقصة المثيرة والعوالم الجميلة التي تقدمها اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى