.

تستخدم مشاهد الطبخ في Dragon’s Dogma 2 قطع لحم حقيقية

إعلانات

استعد لتجهيز وليمتك في Dragon’s Dogma 2!

أهلاً بكم، في هذا النص سنتحدث عن لعبة Dragon’s Dogma 2 ومشاهد الطهي الحقيقية التي ستجدها فيها. هل سمعت عن هذه اللعبة الشيقة؟

مشاهد الطهي المثيرة والحقيقية!

في لعبة Dragon’s Dogma 2، ستجد نفسك تطهو وليمتك مع فريق التخييم في المعسكرات. ولكن هل تعتقد أن مشاهد الطهي التي شاهدتها هي حقيقية؟

في مقابلة مع 4Gamer، كشف هيدياكي إتسونو مخرج اللعبة أن مشاهد الطهي في Dragon’s Dogma 2 هي حقيقية. رفضوا استخدام الرسوم المتحركة CGI وكشفوا السبب وراء ذلك.

وفقًا لإيتسونو:

قررنا ألا ننفق المال على تصميم مشاهد CGI للحوم، بل تخصيصه لاقتناء لحوم حقيقية. ستجد تغييرًا في الصور حسب نوع اللحم الذي تطبخه في اللعبة. ولا يزال هناك الكثير من التفاصيل الكرتونية التي يجب أن تكتشفها!

تخييمك مع فريق Dragon’s Dogma 2

إذا كنت تستمتع بجمع الخشب وطهي اللجم في التخييم، فستجد هذه اللعبة ممتعة للغاية. فريق Dragon’s Dogma 2 يحرص على إدخال كل تفاصيل الحياة في اللعبة، حتى تشعر وكأنك تعيش المغامرة بالفعل!

لا تفوت فرصة تجربة لعبة Dragon’s Dogma 2 التي ستصدر في 22 مارس 2024 لأجهزة PS5 وXbox Series X وWindows PC.

تقدم لعبة Dragon’s Dogma 2 تجربة جديدة ومثيرة لعشاق الألعاب، حيث تمثل مشاهد الطبخ جزءاً هاماً من اللعبة. تميزت هذه النسخة بتقديم قطع لحم حقيقية في مشاهدها، مما جعل تجربة الطهي أكثر واقعية وشيقة للاعبين.

تعتبر مشاهد الطبخ في Dragon’s Dogma 2 فرصة للاعبين لاستكشاف مهاراتهم في تحضير وجبات شهية ومغامرة جديدة تعلمون من خلالها استخدام مختلف أنواع اللحوم في إعداد الأطعمة اللذيذة.

تتضمن قطع اللحم الحقيقية في اللعبة مجموعة متنوعة من الأنواع، مثل لحم الغزال، ولحم البقر، ولحم الدجاج، مما يعطي اللاعبين فرصة لاستكشاف مذاقات ونكهات مختلفة.

تساعد مشاهد الطبخ في تعزيز اندماج اللاعبين في عالم اللعبة وجعل تجربتهم أكثر واقعية، حيث يمكنهم تأدية دور طاهٍ وتحضير وجبات لرفد شخصيات اللعبة بالطاقة والصحة.

إن تضمين قطع اللحم الحقيقية في مشاهد الطبخ في Dragon’s Dogma 2 يمثل تحدياً ممتعاً وفرصة للاعبين للاستمتاع بمهاراتهم الطهوية والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في عالم الألعاب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى