.

تسربت العروض الخاصة بجهاز iPad Air تكشف عن شاشة بحجم 12.9 إنش وتصميم جديد لوحدة الكاميرا

إعلانات

كل ما تحتاج معرفته عن الجيل الجديد من ايباد اير 12.9 إنش

موقع 91Mobile نشر تسريبات حول جهاز ايباد اير القادم من شركة أبل، وأكدت هذه التسريبات وجود شاشة بحجم 12.9 إنش ووحدة كاميرا خلفية جديدة تمامًا.

التسريبات الجديدة لجهاز ايباد اير 12.9 إنش

المفاجأة الكبرى كانت في تصميم الكاميرا الخلفية الجديدة، التي تشبه كبسولة الدواء أكثر من الكاميرا الدائرية التقليدية.

إعلانات

التصميم الجديد لوحدة الكاميرا

يُشير التسريب أيضًا إلى أن الجهاز سيحتوي على معالج Apple M2، ومن المتوقع أن يكون متاحًا للشراء في شهر مارس.

بهذا التصميم الجديد، يبدو أن أبل تسعى إلى تقديم جهاز ايباد بحجم أكبر وبتكلفة متوسطة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة ايباد بشاشة كبيرة دون الحاجة إلى ميزات iPad Pro ذات الأداء المتفوق.


يبدو أن شركة آبل تخطط لإطلاق جهاز iPad Air جديد يحمل تحديثات مثيرة للاهتمام، حيث تشير التسريبات إلى أن الجهاز سيأتي بشاشة بحجم 12.9 إنش، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز بحجم كبير وأداء ممتاز. ومن المتوقع أيضًا أن يحمل الجهاز تحديثًا لواحدة الكاميرا، حيث سيتم إعادة تصميمها لتوفير صور وفيديوهات بجودة عالية وتجربة تصوير محسنة بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يُشير التسريب أيضًا إلى أن الجهاز سيحتوي على تحسينات في أداء البطارية وأداء الجهاز بشكل عام، مما يعني أن المستخدمين سيحصلون على تجربة استخدام سلسة وموثوقة. على الرغم من أنه لم تعلن آبل رسميًا عن الجهاز بعد، إلا أن التسريبات تشير إلى أن إطلاقه سيكون في الفترة القريبة، مما يجعل الجميع متحمسين لاستكشاف كل الميزات الجديدة التي سيقدمها. بالإضافة إلى ذلك، فإن العروض المسربة تشير أيضًا إلى أن الجهاز سيحمل تصميمًا أنيقًا ورفيعًا يجذب الانتباه، مما يجعله خيارًا جذابًا من الناحية الجمالية والفنية. بشكل عام، يبدو أن آبل تخطط لإطلاق جهاز iPad Air الجديد بميزات مثيرة وتحديثات مهمة، مما يجعله من أكثر الأجهزة المتوقعة في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى