.

تسربت قائمة ألعاب خدمة Xbox Game Pass المتوقعة لشهر فبراير 2024

إعلانات

ريلسيدت ايفل 3 وMadden 24 القادمة إلى خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر

مرحباً بكم أعزائي القراء،

نود أن نشارككم الأخبار الرائعة عن وصول ريميك لعبة ريلسيدت ايفل 3 وMadden 24 إلى خدمة EA Play وPlateUp عبر Xbox Game Pass هذا الشهر.

هذه المعلومات تأتينا من المسرب الشهير بيل-بيل، الذي تميز بتسريب الألعاب القادمة إلى خدمات الاشتراك قبل الإعلان الرسمي عنها.

ولم يتم الإعلان الرسمي عن الألعاب القادمة إلى Xbox Game Pass لشهر فبراير بعد، ومن المتوقع أن يتم ذلك في وقت لاحق مساء اليوم.

الدفعة الثانية من ألعاب شهر يناير

  • تيرنيب بوي روبس ا بانك – 18 يناير
  • إف 1 23 – 18 يناير
  • بالورلد – 19 يناير
  • غو ميكا بول – 25 يناير
  • بروتاتو – 30 يناير
  • بيرسونا 3 ريلود – 2 فبراير
  • أنوتشارد – 6 فبراير

وقد أثارت شائعات حول خطط مايكروسوفت لمستقبل الحصريات الخاصة بهم جدلاً كبيرًا، وكثرت النقاشات حول إمكانية إصدار ألعاب إكس بوكس على منصات أخرى مثل PS5 ونينتندو سويتش، مما أثار تساؤلات كبيرة بين محبي الشركة حول مستقبل أجهزة Xbox.

المزيد من الأخبار عن Xbox

إذا كان لديكم أي معلومات إضافية حول الألعاب القادمة إلى Xbox Game Pass أو أي أخبار أخرى ترغبون في مشاركتها معنا، فلا تترددوا في ذلك. نحن نتطلع إلى سماع آراءكم ومشاركتكم للمزيد من التفاصيل.

إعلانات

تم تسريب عدد من ألعاب خدمة Xbox Game Pass المقرر إصدارها في شهر فبراير 2024، وقد أثار هذا التسريب تفاعل كبير بين محبي الألعاب ومشتركي الخدمة.
من بين الألعاب التي تم تسريبها لشهر فبراير 2024 هي لعبة Elder Scrolls VI، وهي لعبة تقمص أدوار ملحمية تنتمي إلى سلسلة العاب Elder Scrolls المشهورة. وقد أثارت هذه اللعبة اهتمام اللاعبين بشكل كبير وتوقعوا أن تكون إضافة قوية لقائمة العاب Xbox Game Pass.
أيضا، تم تسريب لعبة Grand Theft Auto VI التي تعد واحدة من أكثر ألعاب العالم المفتوح شهرة وشعبية في عالم الألعاب، وقد تلقت هذه الخبرة تفاعلا كبيرا من محبي اللعبة ومشتركي الخدمة.
بالإضافة إلى ذلك، تم تسريب لعبة Fable 4 التي تأتينا من ستوديوهات Xbox وتعتبر واحدة من أكثر الألعاب مرتقبة في عالم الألعاب. وقد أثارت هذه اللعبة تفاعلا كبيرا بين محبي ومتابعي الألعاب.
وفيما يتعلق بتسريب الألعاب يجب الانتباه إلى أنه لم يتم تأكيد هذه الأخبار بشكل رسمي من قبل شركة Microsoft، ولذلك يجب التعامل معها بحذر حتى تأكيد وصدور الإعلان الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى