.

تسرب تفاصيل جديدة حول لعبة Assassin’s Creed Red تكشف عن أسلوب التخفي المشابه للعبة Splinter Cell

معلومات حصرية عن لعبة أساسنز كريد القادمة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، لدينا تحديثات جديدة حول لعبة أساسنز كريد الجديدة التي ستصدر في وقت لاحق من هذا العام. وفقًا لتقرير موقع insider-gaming، فإن اللعبة لن تعتمد على محرك جديد بل ستستخدم نسخة مطورة بشكل كبير باسم Anvil Pipeline.

وفقًا للمصادر، فإن Anvil Pipeline سيتيح لجميع استوديوهات أساسنز كريد العمل على محرك واحد، مما يجلب تحسينات بصرية هائلة مثل global illumination، مما يؤدي إلى تحسين شامل في الرسوم ونظام الباركور والأحوال الجوية.

وفقًا للتقرير، ستشهد لعبة أساسنز كريد الجديدة نظام قتال يشبه إلى حد ما لعبة Valhalla، مع تركيز كبير على الدماء والاختباء الذكي الذي يشبه لعبة Splinter Cell.

وسيتمكن اللاعبون من بناء مستوطناتهم في ميزة تشبه Settlement من Valhalla وتسمى Hideout، حيث يمكن للاعبين تخصيص هذه المباني حسب رغبتهم بدءًا من تصميم المكان وصولاً إلى عرض الأسلحة والدروع بطريقة فريدة.

وتعد لعبة أساسنز كريد الجديدة نقلة نوعية في تطور السلسلة ومن المتوقع الكشف عن المزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة.

تسببت تسريبات جديدة للعبة Assassin’s Creed Red في إثارة الكثير من الجدل بين محبي السلسلة، حيث كشفت هذه التفاصيل عن تغييرات كبيرة في أسلوب اللعب والقصة. ومن بين أبرز تلك التغييرات هو التركيز الكبير على أسلوب التخفي والاستراتيجية، مما يجعل اللعبة تشبه إلى حد كبير سلسلة العاب Splinter Cell.

وفي هذا الجزء، ستتمكن الشخصية الرئيسية من استخدام مهاراتها في القتل والاختباء للتسلل إلى مواقع العدو، وذلك من خلال استخدام البيئة المحيطة بطرق ذكية لتفادي الاكتشاف. وسيكون لديها القدرة على استخدام الأسلحة النارية والسكاكين والقنابل اليدوية بشكل مستعرض لزيادة فعاليتها في التخفي.

سيتضمن اللعبة Assassin’s Creed Red عوالم مفتوحة هائلة، تحوي مهام وتحديات متنوعة، بالإضافة إلى نظام لمهارات متطور يتيح للاعبين تطوير مهارات الشخصية والأسلحة. ومن المتوقع أن يكون هناك نظام لصنع الأسلحة وتحسينها، وذلك لإضافة عنصرا جديدا من التفاعل والاستراتيجية في اللعبة.

تشمل الشخصيات الرئيسية في Assassin’s Creed Red مجموعة متنوعة من القتلة المأجورين والمقاتلين المحترفين، الذين يمتلكون مهارات فريدة وقدرات خاصة تساعدهم في تنفيذ المهام المعقدة. ومع توافر خيارات واسعة لتخصيص الشخصية، سيكون بإمكان اللاعبين اختيار شخصياتهم المفضلة وتطويرها وفقا لاستراتيجيتهم الخاصة.

علاوة على ذلك، ستقدم اللعبة Assassin’s Creed Red آليات لعب جماعي مبتكرة، مثل طور اللعب التعاوني والتنافسي، الذي يتيح للاعبين التعاون والتنافس مع بعضهم البعض في مهام وتحديات مختلفة. ومن المتوقع أن تكون هذه الأوضاع مثيرة ومثيرة للاهتمام، وتضيف بعدا جديدا وتحفيزيا إلى تجربة اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى