.

تسرب مقطع لعب من لعبة Call of Duty Future Warfare التي تم إلغاؤها

إعلانات

تأريخ سلسلة الألعاب

تعد لعبة نداء الواجب واحدة من أكبر الألعاب في الصناعة فهي موجودة منذ أكثر من 20 عامًا ومستمرة حتى الآن، وفي كل عام نحصل على جزء جديد بعض تلك الأجزاء حقق شعبية أكبر من غيره مثل ألعاب Modern Warfare وBlack Ops.

مغامرة جديدة في الفضاء

ولكن بعد اتهامات لأكتيفجن بحلب السلسلة حاولت الشركة أن تبتكر وتخرج عن المألوف وتخاطر أكثر، وهذا ما حدث عام 2016، حيث تم إطلاق لعبة نداء الواجب في المستقبل Infinite Warfare مع أسلوب لعب جديد مختلف وحركات جديدة عبر البدلات الفضائية والحزم النفاثة ولكن قوبلت اللعبة باستقبال مختلط ولم تحقق اللعبة النجاح المعتاد من أجزاء السلسلة. حيث اعتقد بعض اللاعبين أنها مختلفة جدًا، بينما شعر البعض الآخر أنها الابتكار والتطور الذي تحتاجه السلسلة.

تسريبات حول لعبة المستقبل

ومع ذلك، يبدو أن نداء الواجب كانت لديها تطلعات للذهاب إلى المستقبل في وقت أقرب من ذلك بكثير. فاليوم تسربت طريقة اللعب للعبة نداء الواجب الملغاة والتي تحمل على ما يبدو عنوان نداء الواجب: الحرب المستقبلية عبر الإنترنت من العدم.  فقد ظهرت طريقة لعب جديدة للعبة نداء الواجب تحمل الاسم الرمزي NX1. تجري أحداثها في الفضاء.

مشروع ملغى

في الفيديو نرى إصدارًا مبكرًا للعبة من عام 2011 ويظهر فيه شخصية تدعى ووكر متواجدة على القمر تستيقظ بعد تعرضها للهجوم. يتراجع ووكر وحلفاؤه داخل القاعدة التي تتعرض للهجوم ويبدأ العديد من الأشخاص في الخروج بعد اختراق غرفة معادلة الضغط. ليس هناك الكثير مما يمكن رؤيته مع انتهاء الفيديو بينما يجري ووكر عبر القاعدة. أشار مطور نداء الواجب السابق برايان برايت إلى أن هذه اللعبة تم تطويرها بواسطة Neversoft مطور Guitar Hero بعد “انهيار” Infinity Ward أثناء تطوير Modern Warfare 2 مما أدى إلى خروج الموظفين الرئيسيين لتأسيس Respawn Entertainment.

وفي تعليق على الفيديو، أوضح المطور برايان برايت أن شركة Neversoft كانت تعمل على لعبة Future Warfare وأن المهمة على القمر التي نراها في الفيديو كانت “في الواقع تتعلق بتعلم الفريق للمحرك”، وتجربة ميزات مثل الجاذبية المنخفضة. وتابع موضحًا أن هذه اللعبة كانت ستحل محل لعبة نداء الواجب: الأشباح وأنه عندما تم إلغاء نداء الواجب: الحرب المستقبلية، قام Neversoft بالمساعدة في تطوير بعض مهام القصة والأونلاين في نداء الواجب: الأشباح.



تم تسريب مقطع من لعبة Call of Duty Future Warfare الملغية يوم الثلاثاء الماضي، وأصبح هذا الحدث حديث الساعة بين محبي الألعاب الإلكترونية. تم التسريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية، وانتشر بسرعة كبيرة بين محبي هذا النوع من الألعاب.

قام المسرب بنشر مقطع فيديو لعب مدته حوالي 10 دقائق، وأظهر المقطع مشاهد مذهلة من لعبة Call of Duty Future Warfare قبل إلغائها. وجاءت التعليقات والآراء حول هذا المقطع متنوعة، فبينما أشاد البعض بالجرافيكس المذهل والتجربة الرائعة التي كانت ستقدمها اللعبة، عبر آخرون عن حزنهم وخيبة أملهم لفقدان فرصة لعب هذا العنوان الملغى.

قامت شركة Activision بإصدار بيان رسمي يؤكد فيه على حقوق الملكية الفكرية وضرورة احترامها، وحذرت من نشر المحتوى المسرب والتصرف بمثل هذه الأشياء. وأكدت الشركة أنها تحقق حاليا في كيفية تسرب المقطع وتحديد هوية المسرب لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

على صعيد آخر، أعلنت Activision عن استمرارها في تطوير سلسلة Call of Duty والعمل على تقديم تجارب جديدة ومبتكرة لعشاق اللعبة. ووعدت بأن تكون لديهم مفاجآت مثيرة في المستقبل وعنوان جديد يفوق توقعات الجميع.

إعلانات

في الختام، يظل تسريب مقطع لعب Call of Duty Future Warfare الملغية حدثا يشغل عقول محبي الألعاب الإلكترونية، ويبقى الجدل مستمر حول هذا العنوان الذي لم تتسنى للاعبين فرصة تجربته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى