.

تسرب مواعيد إصدار ألعاب Game Pass للنصف الأول من فبراير 2024

إعلانات

تسريب ألعاب Xbox Game Pass لشهر فبراير 2024

أخبار مثيرة، حيث تم تسريب الدفعة الأولى من ألعاب Xbox Game Pass لشهر فبراير 2024 قبل الإعلان الرسمي عنها من قبل الشركة المطورة مايكروسوفت.

وفقًا للمسرب الموثوق به، والذي يعرف عنه دقته في تسريباته، فإن العناوين المتوقعة تشمل Resident Evil 3 Remake، Madden NFL 24 (من خلال خدمة EA Play)، وPlateUp! ومن المتوقع أن تعلن مايكروسوفت عن التشكيلة الكاملة لشهر فبراير في الأيام القادمة.

في الشهر الماضي، تمت إضافة لعبة Resident Evil 2 Remake لعام 2019 إلى قائمة الألعاب المتوفرة عبر خدمة Game Pass، وهذا يعني أن مشتركي الخدمة قد يكونون على موعد مع مفاجأة سارة بالحصول على إصدار Resident Evil 3 Remake بالإضافة إلى الألعاب الأخرى.

تسربت مؤخرًا معلومات حول الألعاب التي ستُضاف إلى خدمة Xbox Game Pass خلال النصف الأول من فبراير 2024، وقد بدأت هذه المعلومات في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات الخاصة بالألعاب. يُعتبر Xbox Game Pass واحدًا من أكبر الخدمات التي توفر مجموعة متنوعة من الألعاب لملايين اللاعبين حول العالم.

من بين الألعاب التي تم تسريب موعد إضافتها لخدمة Xbox Game Pass خلال النصف الأول من فبراير 2024، تبرز لعبة Elden Ring، وهي من تطوير FromSoftware وإصدارها بالتعاون مع شركة النشر Bandai Namco Entertainment. تعتبر Elden Ring واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا في عالم الألعاب، حيث تعد من نوعية الألعاب ذات العالم المفتوح والأكشن والمغامرات.

بجانب Elden Ring، تشير التسريبات أيضًا إلى إضافة لعبة Starfield لخدمة Xbox Game Pass خلال الفترة المذكورة. تعتبر Starfield لعبة من نوع العالم المفتوح الخيالية العلمية، وهي من تطوير ونشر شركة Bethesda Game Studios، ومن المتوقع أن تثير هذه الأخبار اهتمامًا كبيرًا بين محبي الألعاب.

إعلانات

ومن بين الألعاب الأخرى التي تم تسريب إضافتها لـ Xbox Game Pass، تشمل Halo Infinite وSplinter Cell: Remake وForza Horizon 5. يُعتبر إضافة هذه الألعاب للخدمة خلال النصف الأول من فبراير 2024 خطوة هامة لشركة Microsoft في جذب مزيد من المشتركين وتعزيز موقع Xbox Game Pass كخدمة رائدة في عالم الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى