.

تسرب موعد بدء تخفيضات الربيع على متجر Epic Games

تسريب موعد إطلاق تخفيضات الربيع على متجر Epic Games

أصدقائي الأعزاء، اليوم تم تسريب موعد بدء تخفيضات فصل الربيع على متجر Epic Games الرقمي من قبل المسرب المشهور بيلبيل-كن، والتي من المتوقع أن تنطلق في 14 مارس وتستمر حتى 28 من نفس الشهر.

وفقًا للتسريب، من المقرر أن تحصل بعض الألعاب على تخفيضات ممتازة، مثل لعبة EA Sports FC 24 التي ستكون متاحة بسعر 13.99 دولار بخصم يصل إلى 80%، ولعبة Skull and Bones التي ستكون متاحة بسعر 44.99 دولار بخصم 25%، وأيضًا Alan Wake 2 التي ستكون متاحة بسعر 39.99 دولار بعد تخفيض 20%.

في الفترة الأخيرة، تسبب تسريب موعد إنطلاق تخفيضات الربيع على متجر Epic Games في حالة من الجدل والتشويق بين اللاعبين ومحبي الألعاب حول العالم. حيث بدأت الشائعات تنتشر بسرعة واسعة حول موعد البدء المحتمل لهذه التخفيضات والعروض المذهلة التي ستقدمها المنصة لجميع اللاعبين.

تخفيضات الربيع على متجر Epic Games تعتبر واحدة من أكبر الحدث التي ينتظرها اللاعبون على مدار العام، حيث يقوم المتجر بتقديم تخفيضات هائلة على العديد من الألعاب الشهيرة والمنتجات الأخرى المتعلقة بعالم الألعاب.

باعتبار أن متجر Epic Games يعتبر واحداً من أكبر المنصات الرقمية الرائدة في عالم الألعاب، فإن التخفيضات التي تقدمها تلتقي بإقبال كبير من اللاعبين حول العالم الذين ينتظرون بفارغ الصبر هذه العروض للحصول على ألعابهم المفضلة بأسعار مخفضة.

من المؤكد أن تسريب موعد إنطلاق تخفيضات الربيع على متجر Epic Games قد أثر تأثيراً كبيراً على استعداد اللاعبين وتحضيرهم لهذا الحدث، حيث يتوقع العديد منهم أن تكون العروض هذا العام أكثر جاذبية وتنوعاً من السنوات السابقة.

في النهاية، يبقى الانتظار والترقب قبل الإعلان الرسمي عن موعد تخفيضات الربيع على متجر Epic Games، وسط حماس اللاعبين وشوقهم للاستفادة من العروض المميزة التي ستقدمها المنصة لهم في هذا الحدث السنوي المنتظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى