.

تسريبات تكشف عن محتوى إعلانات State of Play لهذه الليلة

توقعات حلقة State of Play لعام 2024

مرحبًا بكم أيها اللاعبون العرب! يبدو أن عام 2024 سيكون عامًا هادئًا بالنسبة لشركة Sony Interactive Entertainment, حيث يتوقع اللاعبون قلة في عدد الألعاب الحصرية. ولكن هل من الممكن أن تقدم حلقة State of Play القادمة مفاجآت؟ دعونا نلقي نظرة أقرب على التوقعات.

في الأيام الأخيرة، بدأت الشائعات تتناول محتوى الحلقة المقبلة. يُقال أن الحلقة ستضم لعبة جديدة بعنوان Rise of the Ronin، وهي لعبة تقمص أدوار حصرية لشركة Sony من تطوير Team Ninja، التابعة لشركة Koei Tecmo.

ويُشاع أيضًا أن سوني قد تكشف عن لعبة Death Stranding 2 وتستعرض لعبة Final Fantasy VII Rebirth بجانب إعادة إصدارات لعبتي Sonic Generations وSilent Hill 2، بالإضافة إلى لعبة Metro الجديدة ولعبة Judas، من إبداع كين ليفين، مخترع Bioshock Infinite.

توقعات Shpeshal Nick



من المتوقع أن تكشف الليلة حلقة State of Play الجديدة عن العديد من الإعلانات الجديدة لألعاب مثيرة. وقد أثارت الشائعات الكثيرة حول المحتوى المتوقع لهذه الإعلانات والتي من المتوقع أن تكون مفاجئة كبيرة لمحبي ألعاب الفيديو.

يتوقع محللون في صناعة ألعاب الفيديو أن يتم الكشف عن لعبة جديدة مرتقبة من شركة سوني، التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في صناعة الألعاب وتحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. وقد أثيرت الشائعات حول احتمالية الكشف عن لعبة مرتقبة جداً والتي من المتوقع أن تكون من أضخم إصدارات الشركة.

من جهة أخرى، تتوقع الشائعات الكثيرة أن يتم الكشف عن تحديثات جديدة لألعاب مشهورة مثل God of War وHorizon Forbidden West وغيرها. وقد تسببت هذه الشائعات في رفع حماس اللاعبين وزيادة توقعاتهم لما سيتم الكشف عنه في حلقة State of Play الليلة.

ومن المتوقع أن يكون هناك إعلانات جديدة لألعاب مستقلة وغير معروفة، حيث أن حلقات State of Play تعتبر فرصة للشركات الصغيرة لعرض ألعابها والحصول على اهتمام اللاعبين. وقد أثارت هذه الشائعات الكثير من التكهنات حول ما سيتم الكشف عنه وما إذا كانت تلك الألعاب ستكون مفاجأة سارة لهواة ألعاب الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى