.

تسريبات مبكرة تكشف عن مواصفات سلسلة Oppo Find X8

‎‎ معلومات مبكرة عن سلسلة Oppo Find X8

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، يُسرنا أن نقدم لكم مجموعة من التسريبات المثيرة حول الجيل الجديد من هواتف Oppo Find X8. على الرغم من أنه لم يمضِ سوى عدة أسابيع قليلة على وجود سلسلة Oppo Find X7 من العلامة التجارية الصينية في السوق، إلا أن التسريبات المبكرة للجيل الجديد من السلسلة الرائدة ظهرت للتو.

‎‎‎ التسريبات الأولية

كمفاجأة مذهلة، ظهرت معلومات مثيرة عن هواتف Oppo Find X8 و Oppo Find X8 Ultra بفضل مُسرب الأخبار الشهير Smart Pikachu، المعروف أيضًا باسم الحكيم Wisdom على منصة Weibo الصينية للتواصل الاجتماعي.

‎‎‎ المواصفات المتوقعة

من المتوقع أن يأتي هاتف Oppo Find X8 Ultra مع معالج Snapdragon 8 Gen 4 SoC، أما الطراز الأساسي فسيصل مع معالج Dimensity 9400 SoC. وسيتميز الطراز الرائد بماسح ضوئي لبصمات الأصابع يعمل بالموجات فوق الصوتية “Ultrasonic”، وهذا سيكون أمرًا جديدًا لهواتف أندرويد. بينما سيحتوي الطراز الأساسي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع من النوع التناظري Optical التقليدي.

‎‎‎ تواريخ الإصدار المتوقعة

من المتوقع طرح سلسلة Oppo Find X8 في الربع الأخير من العام القادم، مما يعني أنه لا يزال أمامنا متسع من الوقت للتأكد من صحة المعلومات المذكورة في هذا التقرير.

‎‎‎ الانتظار مستمر

بصفتنا محبي التكنولوجيا، نحن متحمسون للحصول على المزيد من المعلومات حول التصميم وإعداد الكاميرا وخيارات التخزين والألوان لهذه الهواتف الرائدة الجديدة. ونأمل أن تكون سلسلة Oppo Find X8 إضافة مثيرة ومبهرة إلى سوق الهواتف الذكية.

‎‎‎ الختام

ولكن نظرًا لأن التفاصيل لم تكتمل بعد، يتعين علينا الانتظار بصبر حتى نتمكن من تقديم معلومات دقيقة وشاملة حول هذه الأجهزة الرائعة. وسنبقى في انتظار المزيد من التحديثات والمعلومات حول هذا الموضوع المثير!

تسربت مواصفات سلسلة Oppo Find X8 على الإنترنت بشكل مفاجئ وأثارت الكثير من الجدل والتكهنات حول هذه الهواتف الجديدة. يُعتقد أنها ستأتي بمواصفات مذهلة تجعلها منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية.

تقول التسريبات إن سلسلة Oppo Find X8 ستأتي بشاشة AMOLED ذات دقة عالية ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وجذابة.

من الجدير بالذكر أن سلسلة Oppo Find X8 ستعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1، الذي يعتبر من أحدث وأقوى المعالجات في السوق حاليًا، مما يضمن أداءًا قويًا وسلسًا.

وفقًا للتسريبات، ستتميز الكاميرا في سلسلة Oppo Find X8 بدقة عالية وأداء ممتاز في ظروف الإضاءة المختلفة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق التصوير.

يُشير البعض إلى أن سلسلة Oppo Find X8 ستأتي ببطارية كبيرة السعة وتقنية الشحن السريع، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى