.

تسريب أسلوب لعب لعبة Call of Duty: Future Warfare الملغاة

خطوة واحدة قبل الإلغاء: Call of Duty: Future Warfare

السلام عليكم أيها القراء، إن الصناعة المهنية لقد شهدت الكثير من المشاريع التي تم إلغاءها سواء كانت مشاريع طموحة أم لا، وربما لم تكن تعلم أن هناك لعبة من سلسلة النداء إلى الواجب تحت عنوان “الحرب المستقبلية” قد تم إلغاؤها، واليوم أود أن أشارككم مقطع فيديو يمكن أن يلفت انتباهكم.

قبل بضع دقائق، تسرب عبر الإنترنت مقطع فيديو لمدة دقيقتين من شركة Neversoft، حيث كان من المفترض أن تبصر النور لعبة “النداء إلى الواجب: الحرب المستقبلية” منذ عشر سنوات على الأقل، ويكشف المقطع المسرب عن مهمة تجري على سطح القمر، كما يبدو من اللقطات أن اللعبة كانت ستقدم رحلة مستقبلية مع مغامرات على كوكب الأرض في بعض المهام الأخرى.

يظهر المقطع لقطات لجندي يفرون بيأس من هجوم قادم على قاعدة قمرية، مع وجود نظرة سريعة على قائمة المهام المتاحة ونظرة سريعة عما يبدو، ويبدو بوضوح أن اللعبة كانت مُصقولة بشكل جيد للغاية.

الخرائط التي كانت ستكون متوفرة في “النداء إلى الواجب: الحرب المستقبلية”

  • أفغاني مُتأصل
  • تحطم مستوار
  • محطة المحطة الجوية الترمينال
  • مجمع بن لادن
  • هجوم مصارع
  • خريطة نمط التجارة
  • بينك

تأسست شركة Neversoft في عام 1994، وبعد عقدين تم دمجها في شركة Infinity Ward بواسطة Activision وأصبحت الاسم التجاري أكثر من مجرد جزء من تاريخ سلسلة النداء إلى الواجب، وقد اشتهرت شركة Neversoft بإنشاء ألعاب Tony Hawk’s Pro Skater ومن ثم سلسلة Guitar Hero، وكان لها وجود بارز في أوائل القرن الواحد والعشرين، وفي السنوات الأخيرة من دورة حياة الشركة، أصبحت جزءًا أساسيًا من سلسلة النداء إلى الواجب.



تحتل لعبة Call of Duty: Future Warfare مكانة مميزة في عالم ألعاب الفيديو، حيث أنها تعتبر واحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام في السنوات الأخيرة. وبالرغم من أن اللعبة لم تصدر رسميا حتى الآن، إلا أن تسريبات عديدة تداولت بشكل واسع عن أسلوب اللعب والمميزات التي تتضمنها اللعبة. وفي هذه الفقرة، سوف نستعرض بعض من هذه التسريبات ونتحدث عنها بشكل موسع.

أولاً، يبدو أن لعبة Call of Duty: Future Warfare ستقدم تجربة لعب جديدة تماما، حيث ستأخذ اللاعبين في رحلة ملحمية إلى عالم الحروب المستقبلية. ستكون اللعبة مليئة بالتكنولوجيا المتقدمة والأسلحة الفتاكة، مما سيضيف عنصرا من التشويق والإثارة إلى اللعبة.

ثانياً، يبدو أن اللاعبين سيتمتعون بحرية كبيرة في اختيار طريقة اللعب التي يفضلونها، حيث سيمكنهم اختيار الأسلحة والتكتيكات التي تناسب أسلوبهم الشخصي. وستتيح اللعبة أيضا للاعبين التعاون مع بعضهم البعض في معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

ثالثاً، من المتوقع أن تشمل اللعبة عدة أوضاع لعب مختلفة، بما في ذلك وضع القصة الرئيسية ووضع المعارك المتعددة اللاعبين. وستقدم اللعبة أيضا مجموعة متنوعة من الخرائط والمواقع المختلفة التي ستضيف تنوعا إلى التجربة اللعبية.

رابعاً، يشير التسريب إلى أن لعبة Call of Duty: Future Warfare ستقدم جرافيكس عالية الجودة وتأثيرات بصرية مذهلة، مما سيجعل اللاعبين يشعرون بأنهم في قلب الحروب المستقبلية الحقيقية.

أخيراً، يبدو أن اللعبة ستقدم مغامرة مثيرة وممتعة لعشاق ألعاب الحرب والأكشن، وعلى الرغم من أنها لم تصدر رسميا بعد، إلا أن تسريبات الأسلوب اللعب تبدو واعدة ومثيرة للاهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى