.

تسريب: إعلان وصول لعبة غوست أوف تسوشيما إلى الحاسوب غدًا

إعلانات

تقديم ألعاب Sony للحاسوب الشخصي

أصبحت استراتيجية شركة Sony في السنوات الأخيرة مختلفة حيث لم تعد تحتكر ألعابها الحصرية على جلاسات الـPlayStation فقط. وقد حصلنا على ألعاب مميزة مثل God of War و Spider-Man، ويبدو أن اللعبة المنتظرة Ghost of Tsushima قادمة غدًا بعد تأكيد الشائعات اليوم.

الإعلان عن Ghost of Tsushima للحاسوب الشخصي

يتوقع المسرب Haothors بأن Sony ستكشف رسميًا عن لعبة Ghost of Tsushima للحاسوب الشخصي غدًا. واللافت هو أن Haothors تنبأ بشكل صحيح بإعلان Horizon Forbidden West للحاسوب الشخصي اليوم.

قبل حوالي 3 سنوات، أعلنت Sony عن فيلم Ghost of Tsushima من إخراج مبدع فيلم John Wick. وفي نوفمبر الماضي، أكد المخرج انتهاء العمل على سيناريو الفيلم.

توقعات المسرب Haothors



تشهد الصناعة الإلكترونية حاليًا العديد من التسريبات والإشاعات حول إصدار ألعاب جديدة على منصات جديدة، ومن بين هذه الإشاعات تمّ تداول إشاعة عن إعلان قدوم لعبة Ghost of Tsushima إلى الحاسب الشخصي غدًا. لعبة Ghost of Tsushima هي واحدة من أكثر ألعاب الأكشن والقتال إثارة وشهرة، حيث تعتمد على قصة مثيرة ورسومات رائعة. إن إصدار هذه اللعبة على الحاسب الشخصي سيكون فرصة رائعة لعشاق الألعاب للاستمتاع بتجربة اللعب على بيئة جديدة وتحسين جودة الرسومات والأداء. من المتوقع أن يكون الإعلان عن قدوم Ghost of Tsushima إلى الحاسب الشخصي حدثًا كبيرًا يثير حماس اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يعتبر إصدار ألعاب حصرية لمنصة PlayStation على الحاسب الشخصي خطوة مهمة وجديدة تفتح المجال لمزيد من التعاون والشراكة بين الشركات المطورة للألعاب والمنصات المختلفة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى