.

تسريب: الكشف عن تاريخ إطلاق توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree

إعلانات

تسريبات جديدة حول Elden Ring Shadow of the Erdtree

تلقينا في الفترة الأخيرة معلومات تلمح إلى تفاصيل جديدة حول اللعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree. ولقد تم العثور على دليل يؤكد اقتراب موعد الكشف عن التوسعة، واليوم تسربت معلومات جديدة عن يد تحكم غير معلنة تبدو أنها مرتبطة بالمحتوى الإضافي المرتقب أيضًا.

وفقًا للتسريب الذي نشره موقع ResetEra، يمكن للاعبين الحصول على يد التحكم في فبراير 2024 تزامنًا مع إصدار توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree. ويشير التسريب إلى 25 فبراير بالتحديد، ومع ذلك، هناك شكوك كبيرة حول هذا الموعد، حيث أن يوم 25 فبراير يوم الأحد وعادةً ما يتم إطلاق الألعاب والمحتويات الإضافية في أيام الأسبوع وليس في عطلة نهاية الأسبوع.

من الأفضل التأكد من صحة هذه التسريبات، وقد يتم إصدار التوسعة قبل أو بعد هذا التاريخ. لذا من الأفضل عدم الاعتماد على هذه المعلومات بصورة نهائية.

تقرير يشير إلى موعد إصدار محتمل

هناك تقرير سابق يشير إلى أن إضافة Elden Ring قد لا تصدر قبل أبريل 2024، وفقًا لتقرير مالي للشركة.

يتحدث المحتوى عن تسريب تفاصيل تدل على اقتراب إصدار توسعة لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree في فبراير 2024، ولكن هناك شكوك حول صحة هذا التاريخ. يتم التأكيد على خطورة التعامل مع التسريبات كمصدر موثوق، كما يشير التقرير المالي للشركة إلى أن الإضافة قد لا تصدر قبل أبريل 2024.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى