.

تسريب تفاصيل لعبة Ghost Recon القادمة التي استوحت كثيرًا من Modern Warfare

إعلانات

معلومات حصرية حول لعبة Ghost Recon الجديدة

منذ فترة تعمل شركة الألعاب Ubisoft على جزء جديد من سلسلة ألعاب التصويب Ghost Recon باسم رمزي Project Over، وقد حصلنا على مزيد من التفاصيل المسربة حول هذا المشروع المثير.

موعد الإصدار ونوعية اللعبة

وفقًا لتقرير insider-gaming، من المتوقع إصدار لعبة Ghost Recon القادمة في عام 2025-2026، وستعود السلسلة إلى منظور الشخص الأول.

تم تصميم اللعبة لتكون تجربة تصويب تكتيكية عسكرية قائمة على العمل الجماعي، وستستوحى من الألعاب العسكرية الكبرى من منظور الشخص الأول مثل سلسلة Modern Warfare و Battlefield و Squad و Ready or Not.

قصة اللعبة والأحداث

تدور أحداث Project Over خلال حرب نيمان الخيالية في دولة معادية بجنوب شرق البلاد، حيث تهدف إلى تنفيذ مهام سرية والكشف عن الخائنين.

تأثرت اللعبة بشكل كبير بسلسلة Modern Warfare، وتحتوي على مهام مظلمة ومثيرة للجدل، مثل حالة توجدت فيها فرصة لاطلاق النار على طفل يُشتبه بحمله قنبلة.

من الناحية الرسومية، تشير التقارير إلى تحسن كبير في جودة الرسومات مقارنة بالأجزاء السابقة، مشابهة للعبة Ready or Not.

قامت شركة يوبي سوفت بالكشف عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Ghost Recon، والذي يبدو أنه مستوحى بشكل كبير من لعبة Modern Warfare. يأخذ اللاعبون دور جنود خاصين يشكلون فريقاً لتنفيذ مهمات سرية وخطيرة في بيئات حربية حديثة ومعقدة.

تمتاز اللعبة بجرافيكس مذهلة وواقعية تجعل اللاعبين يشعرون كأنهم فعلاً في الساحات الحربية، حيث يمكنهم التفاعل مع البيئة والأشياء من حولهم بشكل واقعي وممتع.

تضم اللعبة مجموعة واسعة من الأسلحة والآليات والمعدات التكتيكية التي يمكن للاعبين استخدامها في تنفيذ المهام، مما يضيف عمقاً وتنوعاً إلى تجربة اللعب.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن اللعبة تحتوي على نظام تصويب واقعي ودقيق يتطلب من اللاعبين مهارة وتركيز عاليين لتحقيق النجاح في المهام التي يقومون بها.

بالاضافة الى ذلك، يعد نظام اللعب التعاوني الجديد في اللعبة فرصة رائعة للاعبين للتفاعل والتعاون مع بعضهم البعض في تحقيق الأهداف بشكل أفضل وأكثر كفاءة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى