.

تسريب جديد يلمح إلى إصدار Hi-Fi Rush على PS5

إعلانات

Hi-Fi Rush: أفضل ألعاب الاكشن في العام الماضي

مرحبا بكم أعزائنا القراء في هذا المقال الجديد، حيث سنتحدث معكم عن لعبة Hi-Fi Rush وأحدث التطورات المثيرة في عالم الألعاب الإلكترونية. من المعروف أن اللعبة قد صدرت حصرياً لجهاز Xbox، ولكن هل تعلمون أن هناك شائعات تشير إلى قدوم اللعبة إلى Nintendo Switch في وقت لاحق من هذا العام؟ وليس هذا فحسب، بل هناك تلميحات لنسخة PS5 أيضا. هل تتوقعون تلك التطورات؟

تحديثات جديدة ودعم ليد التحكم للكمبيوتر الشخصي

ما لا يزال الإثارة قائمة، حيث يحتفل فريق تطوير اللعبة حاليا بالذكرى السنوية الأولى على إطلاق اللعبة. الجديد في هذا الاحتفال هو تحديث يجلب للاعبين عناصر تجميلية مجانية، بالإضافة إلى دعم موسع ليد التحكم للكمبيوتر الشخصي. هذا يعني أنه يمكنكم الآن تجربة أيقونات PlayStation وتشغيل ميزة Adaptive Triggers، وهي ميزة حصرية ليد تحكم PS5. مذهل، أليس كذلك؟

تقارير تلمح إلى قدوم اللعبة إلى PS5 و Nintendo Switch

وهنا يأتي الجديد، فمن المحتمل أن يكون تحديث اللعبة بدعم DualSense للكمبيوتر الشخصي دليلا على قدوم اللعبة إلى PS5. إضافة إلى ذلك، هناك تقارير تشير إلى احتمالية إصدار اللعبة على Nintendo Switch أيضا. هل تتوقعون تلك المفاجآت المثيرة؟

المحتوى يتحدث عن لعبة Hi-Fi Rush وتحديثها الجديد الذي يدعم وحدة التحكم اللاسلكية DualSense (لجهاز PS5) على منصة الحاسب الشخصي. كما تم التلميح لإصدار اللعبة على منصات أخرى مثل Nintendo Switch و PS5 والشائعات المحيطة بهذا الأمر.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى