.

تسريب: جهاز Switch 2 سيدعم ميزة التوافق المسبق بالنسخ الرقمية والمادية

إعلانات

منصة الألعاب Nintendo القادمة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، تم تداول الكثير من الشائعات مؤخراً حول المنصة الجديدة من Nintendo. وعلى الرغم من تسرب العديد من التفاصيل المحتملة حول مواصفات Switch 2، إلا أن الشيء الذي لم يتم تأكيده هو ما إذا كان سيكون هناك توافق مع مكتبة Nintendo Switch الحالية.

وما هو مثير للاهتمام أن هناك تقريراً حديثاً يشير إلى أنه سيتم دعم التوافق مع الإصدارات السابقة. وفقًا لمصادر من موقع Universo Nintendo، من خلال بودكاست O X do Controle، أكد منشئ المحتوى PH Brasil – الذي يشتهر بتسريباته المتعلقة بـ Nintendo – أن Switch 2 سيدعم التوافق مع نسخ الألعاب الرقمية والأقراص لجهاز Switch الحالي، وسيسمح للمطورين بتطبيق تحسينات تقنية على الألعاب الموجودة في مكتبة Switch عند تشغيلها على Switch 2.

وقد أكد المسرب NateTheHate جزئيًا على هذه التفاصيل في ResetEra، حيث أكد أن تجارب توافق الإصدارات السابقة لـ Switch 2 قيد العمل، وستكون هذه الميزة متاحة للمطورين الشركاء. لكن من المهم ملاحظة أنه لم يتم التأكيد بعد على توافر التحسينات المذكورة أعلاه.

الكشف المرتقب

تتوقع الشائعات أن يتم الإعلان عن خليفة Nintendo Switch في وقت لاحق من هذا العام، وربما يكون الإعلان في النصف الثاني من العام. ننتظر بشوق تأكيد هذه المعلومات في الأشهر القادمة، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل!

منذ الإعلان عن جهاز Switch 2 الجديد، انتشرت الكثير من الشائعات حول الميزات التي سيحتوي عليها الجهاز الجديد. ومن بين هذه الشائعات، تم التأكيد على أن جهاز Switch 2 سيدعم ميزة التوافق المسبق لكل النسخ الرقمية والمادية.

تلقى مستخدمو الجهاز السابق Switch بشكل عام تجربة لعب ممتازة واستمتاعهم بالألعاب المختلفة خصوصاً الألعاب الرقمية التي يمكن تحميلها مباشرة على الجهاز. ومن خلال تأكيد دعم Switch 2 لميزة التوافق المسبق، يمكن لمستخدمي الجهاز الجديد الاستمتاع بالألعاب التي يمتلكونها بالفعل من خلال إعادة تحميلها على الجهاز الجديد دون الحاجة لشراءها من جديد.

إضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضا أن يتم دعم التوافق المسبق للألعاب المادية التي يتم شراؤها على أقراص أو كروت ألعاب. هذا يعني أن مالكي Switch 2 سيكون بإمكانهم تشغيل الألعاب التي يمتلكونها بالفعل على الجهاز الجديد من دون الحاجة إلى شراء نسخة جديدة.

ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة محببة للكثير من مالكي Switch السابقين ولأولئك الذين يفكرون في الترقية إلى الجهاز الجديد. حيث يمكن لهم الاستمتاع بالألعاب التي يمتلكونها بالفعل دون التكبد من مصاريف إضافية.

إعلانات

باختصار، إذا تم تأكيد هذه الشائعة فإنها ستكون خبراً ساراً لملاك الجهاز وستزيد من الاهتمام بشراء Switch 2 بكل تأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى