.

تسريب: ستحتوي لعبة Assassin’s Creed Red على تحديث شامل لمحرك الرسوم وآليات التخفي والمزيد

إعلانات

أسرار لعبة قاتلو الأساسين: الشفرة الحمراء

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، نقدم لكم تقريراً حصرياً من موقع العاب Insider، حول لعبة قاتلو الأساسين بالشفرة الحمراء، والتي من المقرر إصدارها في هذا العام.

تفيد المعلومات بأن اللعبة لن تعتمد على محرك رسومي جديد تماماً، بل ستعتمد على تطوير كبير في محرك Anvil Pipeline المستخدم في اللعبة قبل اصدارها. هذا التطوير سيمكن من استخدام نسخة واحدة من المحرك في كافة ألعاب سلسلة قاتلو الأساسين، بالإضافة إلى تحسين رسوم الشخصيات وعناصر الباركور وغيرها من العناصر البصرية في اللعبة.

ومن بين هذه العناصر الجديدة، ستتضمن تقنيات الإضاءة العالمية وتتبع الأشعة والتغيرات الجوية الديناميكية. كما تم إعادة هيكلة نظام التخفي وإضافة آليات جديدة مثل إطفاء الشموع لتحقيق الظلام والاختباء.

وذكر التقرير أيضاً أن نظام التخفي اصبح مشابهاً أكثر للعبة Splinter Cell. وتم تحسين نظام بناء المستعمرة الخاص باللاعب، المعروف بإسم The Hideout، حيث يمكن للاعب اختيار وتخصيص المباني الداخلية والخارجية بشكل مشابه لألعاب مثل Fallout.

إن إشاعة عن لعبة Assassin’s Creed Red والتحديث الشامل الذي ستحصل عليه تلك اللعبة هي من أكثر الأخبار التي ينتظرها عشاق سلسلة الألعاب هذه. حيث أنه من المعروف أن لعبة Assassin’s Creed تعتمد بشكل كبير على عوالمها الرسومية والتحديات التي تواجه اللاعبين أثناء تقدمهم في اللعبة.

يبدو أن الحديث عن تحسين محرك الرسوم في Assassin’s Creed Red يبعث على التفاؤل لأن هذا المحرك يعتبر من أهم عناصر نجاح اللعبة. فإذا تم تحسين الرسومات وجعلها أكثر واقعية وتفاعلية، فإنه من المؤكد أنه سيجذب مزيدًا من اللاعبين ويزيد من شعبية اللعبة بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، يشير التقارير إلى أن تحديث Assassin’s Creed Red سيتضمن تعديلًا كبيرًا على آليات التخفي والاختباء في اللعبة. وهذا يعني أن اللاعبين سيحصلون على تجربة لعب جديدة تمامًا وستتطلب منهم مهارات تكتيكية أفضل للنجاح في مهامهم.

لا شك أن هذا التحديث الشامل على Assassin’s Creed Red سيكون بمثابة نقلة نوعية في عالم ألعاب الفيديو وسيثبت مجددًا أن سلسلة Assassin’s Creed تبقى في قمة الألعاب الشهيرة والمحبوبة لدى اللاعبين.

باختصار، يمكن القول إن إشاعة عن تحديث شامل على محرك الرسوم وآليات التخفي في لعبة Assassin’s Creed Red تثير الكثير من التفاؤل والحماس لدى المعجبين بهذه السلسلة، ونحن بانتظار الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل حول هذا التحديث المثير.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى