.

تسريب قائمة ألعاب PlayStation Plus Essential لشهر مارس 2024

إعلانات

تسريب لعبة PS Plus Essential: Sifu

مرحباً بكم أعزائنا القراء، يبدو أن التقارير تشير إلى تسريب أحد الألعاب الرئيسية في خدمة PS Plus Essential قبل الإعلان الرسمي من سوني. اللعبة المسربة هي Sifu، وفقًا لما نشره Billbil-kun من Dealabs.

Sifu هي لعبة قتالية منظور الشخص الثالث تتميز بـ”آليات قتال الكونغ فو وحركات الفنون القتالية السينمائية”. تم تطويرها من قبل Sloclap وصدرت في عام 2022، وحققت نجاحًا كبيرًا. من المتوقع أن تكون متاحة لجميع مشتركي PS Plus ابتداءً من 5 مارس إلى 2 أبريل.

سبق وأن صدرت Sifu كحصرية على PlayStation و Epic Games، ثم توفرت على Steam و Xbox و Nintendo Switch. حصلت اللعبة على تحديثات مهمة في نوفمبر 2023 لجهاز Nintendo Switch وفي سبتمبر 2023 لباقي المنصات.

تجاوزت مبيعات Sifu حاجز الـ 3 ملايين نسخة مباعة حول العالم، مما يؤكد شعبيتها ونجاحها الكبير.

تمت إضافة لمسة جديدة إلى خدمة PlayStation Plus Essential في شهر مارس 2024، حيث تم تسريب ألعاب جديدة ومثيرة للاعبين. من المتوقع أن تكون هذه الألعاب قادرة على جذب انتباه اللاعبين بشكل كبير وتوفير تجربة لعب ممتعة ومسلية.

أحد الألعاب التي تم تسريبها هي لعبة حركة ومغامرات مثيرة، تحمل قصة مشوقة وتحافظ على تشويق اللاعبين طوال مراحل اللعبة. ستكون هذه اللعبة إضافة رائعة للمكتبة الرقمية لمشتركي PlayStation Plus Essential.

بجانب اللعبة الأولى، تم تسريب لعبة أخرى تتنوع في فئتها وتقدم تحديات مختلفة وممتعة للعبة. يتوقع اللاعبون أن تكون هذه اللعبة محبوبة وتنال إعجابهم بشكل كبير.

من المهم للاعبين الاستمتاع بالألعاب التي يتم تقديمها مجاناً من خلال خدمة PlayStation Plus Essential، والتي توفر لهم فرصة لتجربة ألعاب جديدة دون الحاجة لشراءها.

يجب على اللاعبين الاستعداد لتجربة الألعاب الجديدة والاستمتاع بما تقدمه من تحديات ومغامرات مثيرة. فالألعاب المقدمة عادة تكون مميزة وتضيف قيمة كبيرة لتجربة اللعب الخاصة بهم.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى