.

تسريب: قد يتم الكشف عن لعبة The Last of Us Part 2 للحاسوب قريباً

تسريبات حصرية: ألعاب بلايستيشن القادمة للحاسب الشخصي

أصدقائي المعجبين بالألعاب، لقد تم الكشف عن لعبة Ghost of Tsushima لأجهزة الحاسب الشخصي في الأمس كما توقعت التسريبات، وفيما يبدو أن لعبة The Last of Us Part 2 ستصل أيضًا إلى أجهزة الحاسب الشخصي في المستقبل.

توجه The Last of Us Part 2 إلى عالم الحاسب الشخصي

تم سؤال المسرب Silknigth عن إمكانية وجود مزيد من ألعاب سوني على الحاسب الشخصي، فكشف أن الجزء الثاني من The Last of Us قادم بسرعة كبيرة، وهذه الأخبار ليست بالجديدة تمامًا، فقد حصلت نسخة محسنة من الجزء الأول من The Last of Us على الحاسب الشخصي بعد أشهر قليلة من إصدارها، ومن الممكن أن يتكرر السيناريو نفسه مع الجزء الثاني أيضًا.

على الرغم من عدم توفر معلومات حول موعد الإصدار، إلا أن يبدو أن توقيت وصول The Last of Us Part 2 إلى الحاسب الشخصي سيتزامن مع إصدار الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني المشهور.

وعند سؤاله عن لعبة Bloodborne، كان لديه رد مثير للاهتمام أكد فيه أن اللعبة ستحصل على تحسينات كبيرة لكن سيتطلب الأمر بعض الوقت، ما يشير إلى أن التسريبات السابقة عن نسخة محسنة من اللعبة قد تكون صحيحة إلى حد ما.

منذ طرح لعبة The Last of Us Part 2 على منصة Playstation في عام 2020، انتشرت العديد من الإشاعات حول إمكانية إطلاق اللعبة على الحاسوب الشخصي. ومؤخرًا، بدأت تظهر تسريبات تشير إلى أن اللعبة قد تعلن عن إصدارها على الحواسيب قريبًا.

وبسبب شعبية السلسلة ونجاح الجزء الأول، لم يكن من المستغرب أن ينتظر اللاعبون إصدار The Last of Us Part 2 على الحاسوب. ويتوقع الكثيرون أن يكون هذا الإعلان فرصة جيدة لتوسيع جمهور اللعبة وجذب المزيد من اللاعبين الجدد.

من المهم الإشارة إلى أن هذه المعلومات لم تتم تأكيدها رسميًا حتى الآن، والجماهير ما زالت تنتظر التأكيد الرسمي من قبل شركة Naughty Dog أو Sony Interactive Entertainment. ومع ذلك، فإن هذه الإشاعة تثير حماس العديد من محبي اللعبة وتجعلهم يترقبون الإعلان الرسمي بفارغ الصبر.

إذا تم الإعلان عن إصدار The Last of Us Part 2 على الحواسيب الشخصية، فسيكون هذا خطوة مهمة لتوفير فرصة لأكبر عدد من اللاعبين للاستمتاع باللعبة. وسيسمح لأولئك الذين ليس لديهم جهاز Playstation بالانضمام إلى مجتمع اللاعبين والاستمتاع بقصة اللعبة وجودتها المذهلة.

نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته The Last of Us Part 2، يمكن توقع أن يكون الإعلان عن إصدارها على الحواسيب خطوة استراتيجية ذكية من قبل الشركة المطورة والناشرة. ومن المحتمل أن يزيد هذا الإعلان من مبيعات اللعبة، ويعزز مكانتها كواحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها في العقد الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى